عندما رأى أن وين يان كان متشككًا في كلماته ، أضاف لي كاي ، "هذا صحيح ، أنا حقًا لا أتباهى بالمتعة. عندما كانت طفلة ، تدربت الأخت داي على الملاكمة وتعلمت فنون القتال المختلطة. كما أنها أخذت زمام المبادرة في تسلق الجدران لتخطي المدرسة ، حيث كانت قادرة على التسلق بسرعة وبشراسة. حتى العميد لم يتمكن من القبض عليها …… "
ثم شعر جيانغ داي بالعجز. عندما كانت في المدرسة الثانوية ، جلست في الصف الخلفي مع Qiao Jinye و Li Kai ، وبطبيعة الحال ، لعبوا معًا. عندما يتعلق الأمر بعدم اتباع قواعد المدرسة خلال فترة التمرد ، كانت طباعهم متشابهة جدًا. بمرور الوقت ، حتى المعلمين بدأوا يخافونهم ، وأطلقوا عليهم سراً "الأرواح الأنثوية والذكور الثلاثة الخبيثة".
إذا كان هذا قبل أربع سنوات ، لكانت قد ضربت رأس لي كاي لتصرفها بوقاحة. ومع ذلك ، الآن ... لقد كبرت وفضلت الهدوء على العنف. أيضا ، لا يمكن أن تتضايق من ضربه.
في اللحظة التي رأى فيها جيانغ داي بدا حزينًا بعض الشيء ، استخدم Qiao Jinye شوكة لوضع قطعة كبيرة من كبد الأوز في فم Li Kai. "توقف عن الكلام هراء. حتى عند تناول الطعام ، لا يمكنك منع فمك من الجري! "
لم يكن وين يان قادرًا على كبح فضوله على الإطلاق. "إلى جانب القتال ، يتخلى الرئيس جيانغ عن المدرسة؟ أنا حقا لا أستطيع أن أقول ... ألم تكن طالبة متفوقة؟ "
أصبحت نظرة وين يان أكثر عمقًا. خلال ذلك الوقت ، ما مدى صعوبة محاولة هذه الأخت خلق شخصية عامة متناقضة لنفسها ، من أجل الزواج من رب عمله السابق؟ ربما كانت ممسوسة بممثلة على مستوى الأوسكار.
التهم لي كاي قطعة فوا جرا كاملة. "من العقلي أن يتخطى طالب متفوق المدرسة! الأخت داي هي بالفعل طالبة متفوقة وقد سجلت المركز الأول في العلوم في الصف بأكمله ، ولم ترتكب أي أخطاء أبدًا. في امتحانات دخول الكلية ، حصلت الأخت داي أيضًا على المركز الأول في المدينة بأكملها. إنها مجنونة. لم تكن بحاجة لحضور أي دروس ، ومع ذلك كانت قادرة على استخدام ثلاثة حلول مختلفة لحل أصعب سؤال أخير في الرياضيات. اعتمد عليها الفصل بأكمله للحصول على متوسط الدرجات ، لذلك حتى لو تصرفت بعنف وارتكبت الشر في المدرسة طوال اليوم ، لم يجرؤ المعلمون على السيطرة عليها ".
لم يستطع جيانغ داي التراجع أكثر من ذلك. "متى سبق لي أن تصرفت بعنف وارتكبت الشر؟ كنت أؤيد الفضيلة وأدين الشر! "
منع لي كاي ضحكه. "نعم نعم نعم. يمكنني إثبات هذه النقطة: على الرغم من أن ملك الشياطين العظيم كان يتمتع بسمعة طيبة لكونها رئيسة في المدرسة الثانوية الأولى ، إلا أنها لم تتنمر على أي طالبة ولم تحصل على رسوم الحماية. ومع ذلك ، كانت تعلم دائمًا الشباب العاطلين عن العمل ، الذين يتنمرون على طلاب المدرسة الثانوية الأولى ، درسًا. كان هناك مرة واحدة حتى كسرت ضلع المتنمر ".