ظهر نوع من المشاعر المعقدة التي لا توصف في عيون Huo Rongshen.
كان هذا النوع من النظرة ... هو الذي جعل قلب باي جون يتخطى الخفقان.
هز رأسه بشكل متكرر. "انتهى. انتهى. أخوه ، أنت هالك. هل وقعت بالفعل في حب جيانغ داي؟ "
في العام الماضي ، تسبب حفل زفاف القرن في سقوط فكي مجتمع الطبقة العليا بأكمله في يانجينغ - في عيون باي جون ، لم يكن ذلك غريبًا.
وُلد هذا الابن الأكبر في أغنى عشيرة عائلية ، وقد تم التخطيط بالفعل لحياة الابن الأكبر منذ أن كان في بطن أمه. بعد ذلك ، من مرحلة المراهقة إلى مرحلة البلوغ ...... عندما يخطط الذكور في نفس العمر لجذب الفتيات ، فإنه سيقود الريح والغيوم في عالم الأعمال.
ومع ذلك ، عندما كان الرجل الغني والقوي يبلغ من العمر 25 عامًا ، لم يكن متورطًا في أي شكل من أشكال الفضائح. ومن ثم ، فإن الصحف الشعبية تميل دائمًا إلى إقامة علاقة ارتباطية مع توجهه الجنسي ، إلى الحد الذي قاموا فيه بتكوين قصص عنه هو و Huo Rongshen.
كان بي جون يعرف جيدًا أن صديقه لا يحب الرجال. كان الأمر فقط أنه لم يكن مهتمًا بالمرأة أيضًا.
لذلك ، اعتقد الجميع أنه بالنسبة لزهرة الهضبة الممتنعة ، مثل Huo Rongshen ، كان لا بد أن يتزوج في وقت لاحق في الحياة.
ومع ذلك ، تزوج جيانغ داي في سن السابعة والعشرين.
في رأي Pei Jun ، لم يكن من الصعب فهم هذا الزواج. نظرًا لأن الجميع سيأخذون ما يحتاجون إليه ، فقد اعتبر هذا الزواج مزيجًا من الثروة والجمال.
على الرغم من أن Pei Jun لم تشاهد سوى Jiang Dai لبضع مرات ، إلا أنها كانت بالفعل من أرفع الجمال. كان هذا الزوجان يقفان بجوار Rongshen ، جذابًا ومتوافقًا للغاية. علاوة على ذلك ، كانت هذه المرأة تتمتع بذكاء عالٍ وكانت عاقلة. ومن ثم ، لم تتفاجأ Pei Jun من أن Huo Rongshen سيختارها.
في ذلك الوقت ، عاد Huo Rongshen بالفعل إلى مقر Huo Clan في Yanjing لرئاسة الوضع العام. لطالما كانت بيئة الرأي العام المحلي متوترة نسبيًا ، لذلك عندما كانت هناك شائعات حول ميوله الجنسية ، كان من السهل إحداث تأثيرات سلبية ، حتى التسبب في تقلب أسعار الأسهم.
على هذا النحو ، كان الزواج من جمال ذكي خيارًا ذا قيمة جيدة مقابل المال.
ومع ذلك ، لم يخطر ببال Pei Jun أبدًا أن ....... سيكون لدى Huo Rongshen مشاعر تجاه Jiang Dai.
تجهم هوو رونغشين. للتكيف مع التغييرات في الموقف ، قام Pei Jun بتغيير مجموعة أفكاره. "حسنا فهمت. لا يهم إذا كنت حقا لا تنوي الطلاق. بطبيعة الحال ، ستكون هناك طريقة للقيام بذلك ".