--هذي العلامة تعني ان الشخص يتكلم..
-- جايمين
"هل أنت جاهِز للخروج معي؟" سألني جينو بعد ان انتهى من ارتداء ملابسه
"أ.. أنا جاهز نعم!" اجبتُه بتوتر قليلاً كنت ارتدي قميصي وافتح الازرار ال4الاولى أردت ان أبدو مثيراً كوننا ذاهبان لملهى وبالطبع لكي لاينظر جينو لشخص غيري!
"اذن لنذهب وتذكر لاتتكلم مع شخص غريب كن هادئ وابقى ملتصقاً بـي و.." صمت عندما استدار محدقاً بي..
"ماذا؟" قلت بغباء
اقترب جينو مني بهدوء ولكنني رأيت الانزعاج على ملامِحه ، هو قام باغلاق كافة ازرار قميصي وهمس بعدها"لاتفتحه مجدداً همم؟ "
ابتلعت ونطقت"ح..حسنا"
لقد تلعثم لساني ولم اعرف مايجب علي قوله قربه مني وهمسه المثير قرب عنقي بينما يغلق الازرار شتتني بالكامِل..
صعدنا السيارة متجهين نحو الملهى وعند وصولنا امسك جينو بيدي واتجهنا لاحدى الطاولات الذي يجلس فيها رفاق جينو ، انهم مثيرون بحق..
مارك وجايهيون وجوني وأيضاً لوكاس..
كنت هادئ كما اخبرني جينو، بينما هم كانو منشغلين بالحديث سحبتُ زجاجة الشراب لاسكب منها لم اعرف وقتها كم شربت كاساً، كنت فقط اشرب واشرب دون توقف بينما جينو لم يكن ينظر إلي حتى!
شعرتُ بالغضب وكانني طرف زائد هنا، ماكان يجب ان اتي معه من الاساس..
لم اشعر انني اكترت الشرب فعلت هذا لجذب انتباهه لكنني ثملت بالفعل ولااعرف ماحدث بعدها...
-- جينو؛
شعرت براسه وهو يسقط على كتفي اللعنه هو ثمل متى لمس زجاجة الشراب حتى؟
ادركت انني كنت منغمساً في الحديث مع الرفاق ولم اكن منتبها لصغيري، جايمين فعل هذا عمداً، اللعنه على لوكاس ومواضيعه السخيفة،المشوقه!!
حملته الى السيّارة وعدنا للمنزل...
"جينوو"هو نطق بانتحاب لاحدق به
"انت حبيب سيء،انا غاضب منك حقاً"تابع حديثه ثم بوز شفتيه كالاطفال لم أستطع اخفاء ضحكتني حينها، اعلم انه غاضب وانه لايجب علي ان اضحك لكنه ثمل!
وهذا سيكون مسلياً، احب جايمين الثمل على السـرير..
--جايمين؛
العاشرة والنصف صباحاً 🌤
فتحت عيني وانا لااعلم متى استغرقت في النوم، شعرت بان جسدي محطم وعندما رايت نفسي كنت مليئ بالعلامات الحمراء.." صباح الخير عزيزي"همس بصوته الصباحي المثير قرب اذني بعد ان عانقني من الخلف بشكل مفاجئ..
"مالذي.."كنت ساتحدث ولكنه قاطعني
"كنت مثيراً حقاً ليلة البارحة"
"جينووو"كنت اشعر بالخجل وحاولت الاستقامه من السرير ولكن الالم اسفلي جعلني اعود لاستلقي
"ااه، اللعنه عليك"
رايته يضحك ثم ضمني لصدره ونطق "انت حقا لطيف جايمين"
نطقت بعبوس"لكنني مازلت غاضباً لانك تجاهلت وجودي أمس "
قبل جبيني ونطق"هل بعد استحمام دافئ مع جينو لن تكون غاضباً؟"
فكرت قليلاً ونطقت"لن يتجاهلني جينو مجددا؟"
"لا.."اجابني فورا
"حسنا سوف اسامحك"قلت بابتسامة ليقبل شفتي بهدوء ثم يحملني لحوض الاستحمام الذي قام بتجهيزه مسبقاً...
_______
بارت بمُناسبة الفلانتاين مع النومـين❤
كيف البارت بتمنى يكون عجبكم؟
سيوو سيزني💘
أنت تقرأ
ɴᴏᴍɪɴ❤︎
Short Storyكتاب محادثات قصيرة + وونشوتز للنومين ❤✨ بدأ في السادس من ينـايـر 2020 ~ مُسـتمر♡♕