تحذير الوونشوت فيه+18🚫
فوت وكومنت تقديراً لتعبي وتجاهلو اذا فيه اخطاء مادققت فيه..
.
.
.
._جينو
خرجت من الشركة بعد إنتهاء دوامي وتوجهت الى الثانوية لاصطحب جايمين معي للمنزِل، اليوم هو يوم الحُب وضعت الكثير من الهدايا في صندوق السيارة...
انتظرت امام الثانوية لكنه لم يأتي إلي مسرعاً بابتسامته المشرقة كالعادة..
خرجت من السيارة وتوجهت للداخل بعد أن طفح كيلي من الانتظار بحثث بنظري عنه بارجاء الثانوية لكن لاوجود له ولا لأحد من اصدقاءه حتى، توجهت بعد ذلك لمكتب المدير لأساله ولكنه اخبرني أن جايمين غادر قبل نهاية الدوام حتى اي قبل أكثر من نصف ساعة من الأن..
عدت للسيارة متفاجئ هو لم يخبرني انه سيغادر باكراً..
سحبت هاتفي من جيب بنطالي واتصلت به لكنه لم يجب كررت الاتصال ولكن لم أحصل على شي مجدداً..
_جايمين
"انه يتصل" صاح رونجين بينما كنت ارتب خصلات شعري امام المراءة لقد انتهيت من تزيين المنزل بالكامل والان انهيت ترتيب نفسي أيضاً ..
ذهبت باتجاه رفيقي واخذت هاتفي هذه المرة انا من قمت بالإتصال به..
"جايمين" هو قال سريعاً بقلق
"اسف لانني لم اجب عزيزي انا.."
قاطعني بالنبرة ذاتها"لماذا غادرت الثانوية مبكراً واين انت الان؟ "
"شعرت بانني لست على مايرام، ماعدتي تؤلمني وراسي كذلك" كذبت ثم قلت مجدداً"انا في المنزل"
"حسناً انا اتِ لاترهق نفسك بفعل اي شيء" نطق واغلق.
وجهت نظري للاحمقين مجدداً..
"ماذا؟" قال هيتشان بغباء
ضحك رونجين ونطق"يجب أن نغادر ياصاح"
ضحك هيتشان كذلك وقال بعدها"حسناً احظو بليلة جيدة"
ابتسمت ونطقت"ليس هذا ماقصدته ياغبيان"
"هاا هل تريد منا البقاء هنا؟"قال رونجين
"كلا بالطبع.. "قلت سريعا لنضحك جميعاً..
أنت تقرأ
ɴᴏᴍɪɴ❤︎
Short Storyكتاب محادثات قصيرة + وونشوتز للنومين ❤✨ بدأ في السادس من ينـايـر 2020 ~ مُسـتمر♡♕