9.

2.1K 111 165
                                    

مرحبا🖐🏻❤

<<فوت وكُومنت تقديراً لتعبـي ، أتمنى يعجبكُم ..>>

____

ركض الطفِل سونيول الذي يبلغ ال10سنوات الى عمه الذي يحمل مولودته الجديدة ونطق بلطف " عميي ياعمي"

ضحك ونطق وهو ينظر للطفل امامه " مالامر صغيري؟"

جلس سونيول امامه ونطق مشيرا للمولودة الجديدة"هل يمكن ان تصبح زوجتي المستقبلية؟"

قهقه عمه وقال "حسنا عندما تكبر قليلاً ساجعل يوجو تقرر هذا "

ضحك سونيول بسعادة وقبل جبين ابنة عمه الصغيرة واصبح يركض سعيدا هنا وهناك داخل ذلك القصر الكبير...

جينو شاهد ماحدث مع ابن عمه فركض لعمته الذي انجبت في ذات الليلة أيضا وقال "عمتيي"

ابتسمت السيدة نا بحنان وقرصت خد جينو ناطقتا" مابه لطيفي؟"

ابتسم جينو باتساع ونطق مشيراً لمولودها" هل يمكن ان يكون زوجتي المستقبلية؟؟"

ضحكت السيدة نا وقالت" جينوياه انه فتى وليس فتاة "

عبس جينو وقال "لكنه اعجبني اريد ان يكون زوجتي"

ضحكت السيدة نا على تعابيره اللطيفة وقالت"لايجوز ان تتزوجه ياصغيري انه فتى ايضاً ، اذا انجبت فتاة فالمرة المقبلة ف سازوجك إياها ما رايك؟"

ذهب جينو عابسا ونطق"لااريد"

(بعد مرور عدة سنوات ..)

جايمين ، يوجو 18عاماً .

جينـو ، سونيول28عاماً .

يقف جايمين مساءً يعدل شعره أمام المرأة سمع طرق خفيف على غرفته وهمس " جايمين ..جايمين"

فتح جايمين الباب وهمس ايضا كون غرفة والديه قريبة من خاصته " مالامر سونيول هيونغ ؟"

"جينو يريدك بالحديقة الامامية " نطق سونيول

" الأن؟ " سأل جايمين

"اجل " اجابه ونزل السلالم مسرعاً متجه لغرفة حبيبته وابنة عمه يوجو ..

نزل جايمين للاسفل ووصل للحديقة الامامية ليجد جينو ينحني امام احد الازهار الحمراء قام بقطفها واستدار له ليعطيه اياها ...

ابتسم جايمين بلطف واخذ الزهره ..

" اشتقت لك ولم ارد الذهاب لغرفتك لكي لايأتي والديك الينا " قال جينو

ɴᴏᴍɪɴ❤︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن