☆فوت وكومنت بين الفقرات بليز☆
تجاهلو الاخطاء الاملائية.
"إنه لم يحبّك حقا جايمين إنه يستغلّك !" نطق رونجين لجايمين الذي كان يجلس بجانبه باحباط من تصرفات حبيبه الذي بدأ يشعر انها غريبة.
جينو وافق فور اعترافه له .. هو يطلب منه التقبيل بشكل دائم عندما يكون معه .. جينو لايعطيه الكثير من وقته فهوا غالبا يخبره انه مشغول وقبل قليل وصلت لجايمين رسالة من جينو يخبره فيها ان ياتي لشقته مساء ليمارسو الجنس للمرة الاولى .
لكن اليس هذا مبكراً لحبيبين منذ اسبوع واحد فقط وهما ليس حتى بعلاقة حميمة للغاية .
تنهد جايمين "هل يعقل أن يكون ماقاله صديقه رونجين حقيقيا ؟ هل جينو يستغل حبه له ولايبادله هذه المشاعر! " لكنه توقف عن التفكير عندما نطق صديقه الاخر.
"رونجين توقف عن كونك مفسد للعلاقات بحقك !"
"واللعنه هيتشان لماذا سأفسد علاقته اذا كانت مثالية؟".نطق رونجين بغضب
"انت فقط تحسده لانك لاتملك حبيباً" نطق هيتشان .
رمش رونجين ونطق بغضب مجدداً بسبب ذلك الاسمر المستفز" لست طفل لأحسده على سبب تافه كهذا "
ضحك هيتشان ونطق" وهل تقول انك لاتريد ان تملك حبيب الان؟"
احمرت وجنتا رونجين قليلا لكنه تمالك نفسه ونطق"أصمت...أحمق اللعنه عليك انت وحبيبك الكندي".
"ياااه لاتشتم مارك أيها العفن"نطق هيتشان .
"هذا ليس وقت شجاركما حقا" نطق جايمين بغضب وغادر طاولة الطعام دون ان ياكل شيء.
هيتشان لحق به على الفور ... وضع يده على كتف جايمين ونطق بهدوء " اعلم ماهو شعور ان تكون متوترا بسبب انها المرة الأولى لكما لقد مررت بهذا سابقاً"
تنهد جايمين ونظر إلى هيتشان "ليس هذا ما انا قلق بشأنه هيتشان ، هل جينو يحبني فعلا ؟"
"ماهذا الكلام جايمين هل تشك بحبه لك ؟ الهي لاتخبرني انك تستمع لما يقوله ذلك الترثار مُفسد العلاقات "
صرخ رونجين الذي ركض اليهما"سمعتك ايها الملعون"
نظر جايمين لرونجين بابتسامه باهته الامر حقا بدأ يشغل تفكيره بشكل سيء .
رونجين "لاتسلم نفسك له بهذه السرعة جايمين على الاقل اخرجا بمواعيد تشه هو لم ياخذك لموعد واحد حتى "
هيتشان" هو مشغول ولكنه سيتفرغ لجايمين مستقبلا انت لاعلاقة لك!"
قلب رونجين عينيه" انا احادث جايمين ولم احادثك لذا اصمت"
أنت تقرأ
ɴᴏᴍɪɴ❤︎
Short Storyكتاب محادثات قصيرة + وونشوتز للنومين ❤✨ بدأ في السادس من ينـايـر 2020 ~ مُسـتمر♡♕