5.

3.2K 126 112
                                    

فوت وكومِنْت بين الفقرات ♡|

"أنت محظوظ جداً لقد حظيت بشخصِِ يكون عائلتك... صديقك المقرّب أيضاً... سندُك  ، شخص ثثق أنك  لن تُصاب منهُ بخيبة ولاتحتاج معه لشرحِ الظروف أو ترتِيب الحرُوف .. اظن أنني خسرت هذا الشخص الذي يخصني .! " تحدث جايمين لصديقه تشينلُو  ..

"جايمين...حقا لااعرف مااقوله لكن جينو سيكون بخير حسنا؟" تحدّث تشينلُو بهدوء وربت على كتِف صديقه المستاء.

"لن يكون هناك شخص مثله في حياتي ابداً تشينلُو" تنهد..

"جايمين..جينو سيعُود وسيكون بخير لاتتشائم هكذا "تحدث تشينلو.

نزلت دموع  جايمين بالفعل واستقام ناطقا"اسف لأنني ازعجتك بهذا الوقت تشينلُوياه لقد أحببت الحديث قليلاً فقط  برفقةِ أحد ما ..انا وحيد كما تعلم "

إستقام تشينلُو كذلك وإحتضنه ثم نطق بلُطف "لاباس جايمين بامكانك القدُوم لزيارتي والحديث معي متى شئت لن أنزعج ابداً ..."

غادر جايمين منزِل تشينلُو وحبيبه جيسونغ بالفعل متوجهاً لمنزِله الصغير الفارغ  ... هذا المنزل أصبح فارغاً منذُ غياب جينو والذي دام ل3 أشهُر ...

-صباحُ اليوم التالي  .

فتح جايمين عينيه وذهب ليغتسل ثم تناول فطوره وغادر المنزل...

يمشي بين الأشخاص وهو يشعر بالوحده أكثر ف اكثر هو ذهب لمحلّ صغير لبيع الزهور ..

إشترى زهرة ذات لون أبيض وكانت جميلة جداً ..

ذهب بعد ذلك لوجهته الرئيسية والذي يذهب لها يومياً بلا ملل منذ 3 أشهر مضت "المُستشفى" ..

دخل للغرفة الذي يتواجد فيها حبيب قلبه المليئ بالاجهزه والذي مازال في غيبوبة ...

جلس جايمين على طرف السرِير وامسك بيد جينو  ودموعه بدأت بالنزول ..

"إشتقت لك جينو"

اقترب بخفه مقبلاً شفتي الأخر الجافّه قبلة سطحية كما هي عادتُه منذ مدة..

ابتسم جايمين  بهدوء والدموع لازالت تنزل من عينيه..بدأ يتحدث عن ذكرياتهم معاً ...يتحدث لشخص ربما يكاد يفقد الأمل من إستيقاظه  ..

__________

ماضِي .

دخل جينو المنزل مبتسماً بعد ان احظر جايمين الذي قضى ليلة الامس بمنزل عائلته ...

ɴᴏᴍɪɴ❤︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن