10.

1.7K 87 59
                                    


خرج مُسرعاً بعد رؤيتهِ لذلك المنظر هُو الان محطّم بالكامل لايستطيع التصديق حتى!

ركض بكُل سرعته بينما عينيه لازالت غارقة بدموعها لدرجة جعلته لايسمع صراخ من حوله ولارؤية تلك الشاحِنه الذي اصدمت به ليسقط جسده ارضاً ، ببركة سائله القرمزِي، أخر ماوقعت عينيه عليه هي سماء الليل الحالك هُو تمنّى أن يكون أحد نجُومهـا..

إستيقظ متعرقاً، لقد عاد ذلك الكابُوس مُجدداً هو أصبح مشلولا جزئياً أي انه لايمكنه السير مؤقتاً  ، مضى على مكوثه بالمشفى الان تسعة أشهُر، أصبح بإمكانه الان الشعور بقدميه لكنه ليس قادرا على تحريكها بالكامِل اصابعه فقط تستجيب..

هو دائما يفكّر بماضيه وإلى ما اصبحت اليه الامُور ، لقد كان محبوب المدرسـة ووريث شركة والدِه، تخرّج بإمتياز ، وقُبِلَ بتجارب الاداء ليصبح مُغني، لكن ماذا حصل الان؟ أصبح عاجزاً حتى  على دخُول الحمام بمُفردِه..

يذكر حبيبه لقد كان سعيد جداً معه، إستفاق من صدمة الشاحنه ليجد نفسه بالمشفى ورسالة من حبيبه يخبره فيها انه لايستطيع إكمال حياته معه، أو حتى البقاء بقربهِ كـ صديق لأنه لايستطيع التعايش مع شخص مُقعـد وكم كانت تلك الأحرُف مؤلمه لقلبِ المسكين..

اخرجهُ من شروده صوت مُحبب لقلبِه، ذلك الشخص الذي استطاع إخضاعه في شهر واحد، إستطاع معالجة تلك الجروح في قلبه، إستطاع جعله يُحب مجدداً..

"صباح الخير جينوياه هل نمتَ جيداً؟"نطق وإبتسم بلُطف وهو يقترب ليجلس بجواره على السرير ويداعب خصلات شعرِه..

"لا، لقد عاد مُجدداً" قال جينو

"لاتقلق لقد مرّ ذلك، اعلم انه كان صعباً لكنك تجاوزته في النهاية"نطق واقترب بعدها لتختلط انفاسهما لكن قاطع لحظتهما صوت طرق الباب ليبتعد جايمين بسرعه وقد احمرت وجنتاه ليقهقه جينو على حبيبه الخجول حتى بعد مضِي 8أشهُر لايزال خجلا..

"تفضّل"نطق جايمين بعد ان عادت تعابير وجهه وإستقام مُبتعداً عن مرِيضه..

كان فتى بشعرِِ بُنّـي يمسك بـ باقة من الزهور البيضاء..

"مرحباً جينو، لقد مرّ وقت طويل"نطق الفتى ونظر لجينو الذي بدا عليه التفاجؤ..

"ر.. رونجـين.."هذا فقط مانطقه جينو

"جينو"نطق جايمين بهدوء والاكبر غاب عن الواقع لثواني، لم يستجب لنداءه فهو لم يرى رونجين منذُ أن أرسل إليه رسالة إنفصالهما والان يراه أمامه وكأن شيء لم يكُن..

ɴᴏᴍɪɴ❤︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن