6.

2.5K 110 41
                                    


" إفتقادُ شخصٍ واحد قد يجعلُ العالَم يبدو خالياً مِن البشر"

إستيقظ جايمين صباحاً ولم يكن بين أحضان حبيبه كما هو الحال منذ 3 أسابيع مضت تنهد ودخل ليستحم ثم جهز لنفسه الفطور وكان يأكل بدون اي شهية فقط يأكل لأنه وعد جينو انه لن يهمل طعامه..

هو يشتاق إليه بشدة هذه ال3 أسابيع وكانها سنوات بالنسبة له ... هو وعد جينو ان لايبكي أيضاً و لكنه كان يبكي كُل ليلة ولم يفي بهذا الوعد  ....

لايوجد أي تواصل بينهما منذ أن ذهب جينو إلى الخدمة العسكرية .

بتلك اللحظات كان جينو يخرج صورة عشيقه من جيبه ويبتسم بهدوء بينما يُلامس وجه الاصغر بالصورة بيديه  ونطق بهدوء "كان يجبُ علي أن أحضنك بشدة في أخر مرة رأيتك فيها "


"جينو لماذا تقف هكذا  ؟"

استدار المعني ينظر لصديقه جايهيون أعاد صورة الاصغر إلى جيبه  وتنهد .

"لقد أخبرني الرئيس أننا سندخل بأحد الحرُوب فور إنتهاء تدريبنا ولن يكون ذلك اختباراً بل واقعيا"

"أعلم هذا لكن...ألم تسأله عن موعد عودتنا لمنازلنا ؟ اعني لن نذهب إلى الحرب مباشرة بعد التدريب دون رؤية من نشتاق لهم جايهيون" نطق جينو كلامه الاخير  بانفعال قليلا...

"تعلم ..لقد سُحبت هواتفنا متاكد أن تايونغ أرسل لي الكثير " تحدث جايهيون بهدوء عكس مايشعر به .

"جايهيون ، جينو تعاليا الى هنا" قاطع حديثهم نداء احد المدربين عليهما وقد ذهبا فوراً.

.

جلس جايمين  على الكرسي أمام المرأءة يرتب شعره ، رن جرس المنزل  ...

هو استقام وذهب ليفتحه وكما توقع لقد كان تايونغ ..

"مرحبا" ابتسم جايمين بهدوء.

"اهلا ... كنت افكر لو"حك عنقه بتوتر قليلا وتابع" مارأيك ان نخرج معاً ، نحن لم نخرج منذ أسابيع "

"معك حق ...أنا موافق "اجابه.

جايمين وتايونغ بالفعل خرجو معا ورفهو عن انفسهم قليلا لكن كلاهما  كان يفكر ب مالذي يفعله حبيبه الان ؟ .

شهر قد مر بالفعل و جايمين لازال كما هو يشعر ببرودة السرير كل ليلة من الطرف الاخر ، هو اشتاق لجينو بقدر لايستطيع وصفه مهما حاول .

"جينو "

استدار المعني ناظرا لاحد القادة بالجيش ونطق "سيتم توزيعكم على محاور القتال غدا صباحا "

ɴᴏᴍɪɴ❤︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن