يجلس جينو على الكُرسي ينتظر حبيبه والساعة آل 1:15 الان... وهاتفه مغلق ..
وصل جايمين بالفعل وتفاجى كون الاخر مزال مستيقظاً "جينو لما مازلت..."
قاطعه ببرود مخفي قلقه " أين كنت ؟"
"لقد كنت مع ...مع أصدقائي" اجاب جايمين بتوتر واضح .
"وهل تعلم كم الساعة الأن ؟" سأل جينو ونبرته القلقه طغت عليه بالفعل.
نفى جايمين برأسه لينطق جينو بهدوء " هل انت بخير ؟"
"اجل انا بخير عزيزي " ابتسم له ..
تنهد جينو واقترب معانقا اياه" على الاقل دع هاتفك مفتوح في المرة القادمه لقد قلقت كثيراً"
"اسف لقد نفذ الشحن" كذب.
"لاباس ، المهم انك عدت بالفعل هي نذهب للغرفة لدي عمل غدا ولايمكنني النوم دون أن احتضنك "نطق جينو ليقهقه جايمين بخجل على هذه العادة لدى الاخر وذهب برفقته...
احتضن جينو جسد الاصغر بالفعل على السرير وغط بالنوم بينما جايمين لايزال مستيقظاً يعبث بهاتفه ..
-صباح اليوم التالي-
ذهب جينو لعمله وجايمين خرج من بعده دون ان يعلم الاخر ... هو قام بدعوة جميع رفاقهم وبداو بالتجهيز .. كما انه خرج مجددا بعد ذلك ليحظر بقية الاشياء ليكون كل شيء مثالي لعيد ميلاد حبيبه ...
عاد جايمين مجددا ووضع الكعكة على الطاولة ، المكان كان مليئ بالزينه كما أن تايونغ قد زين غرفة نومهما ذلك المنحرف وضع الكثير من الزينه بالغرفة وهو يقول أن جايمين سيشكره لاحقاً ..
بعد ان انتهى تايونغ من تزيين الغرفة ذهب ليحتضن جايهيون الذي ابتسم وبادله بحُب ..
مر الوقت واخيرا انه وقت عودة جينو من العمل كان جايمين متوترا جداً ... هو استحم قبل دقائق وكان فاتنا للغاية مع ملابسه الذي اختارها ...
طرق جينو الباب ليتقدم جايمين بهدوء ويفتحه بينما الأعضاء اختبؤ بالفعل ليفاجئوه ...
قبل جينو شفتي جايمين بخفه كعادته فور عودته من عمله وبعد ذلك ابتعد جايمين قليلا ليفسح له مجالا للدخول .
فور ان دخل هو شاهد المكان المزين بشكل جميل جداً لثانية ظن ان جايمين قام بكل هذا العمل لوحده ولكن تلك الصرخه الذي افزعته جعلته يدرك من هنا ..
أنت تقرأ
ɴᴏᴍɪɴ❤︎
Short Storyكتاب محادثات قصيرة + وونشوتز للنومين ❤✨ بدأ في السادس من ينـايـر 2020 ~ مُسـتمر♡♕