_جايمين
استيقظت على الساعة الثامنه والنصف صباحاً وأنا اشعر بالتعب كثيراً لانني لم انم جيداً ليلة البارحة وها أنا الان أجهّز نفسي إلى العمل...
أنا أعمل في احدى الحانات أقدمُ المشروبات فقط، وايضاً لدي حبيب لطيف ويحبني للغاية هو يكبرني بعاميـن..
عائلتي تعلم بشأن ميولي وتتقبلني كما أنا ، حبيبي هو مدير الحانة التي اعمل بها "لي جينو"
ارتديت ملابسي سريعاً كي لااتاخر اكثر من ذلك وتوجهت لعملي.
بدات بالعمل مباشرةً جاء بعض الزبائن وقدمت لهم المشروبات الفاخرة التي لدينا..
بعضهم هنا من أجل المُتعه والبعض الاخر يشرب لانه انفصل عن حبيبته أو حبيبه كما حدث معي منذ سنوات...
تنهدت بخفه عندما مرت تلك الذكريات بعقلي، ليتني كنت أعرف جينو قبل ان اعرف ذلك اللعين المخادع..
ماقاطع تفكيري هو وقوف شخص ما امامي وفور أن نظرت اليه لم اصدق عيناي..
"جايمين؟"هو نطق وحدق بي
"هل اعرفك؟ "نطقت ببرود حاولت تصنعه
"انا رونجين هل نسيتني فعلاً؟!"نطق بسخرية
توقفت انفاسي للحظات لم ارد أن اكون وقحاً بمعاملة احد الزُبناء في مكان عملي وبالوقت ذاته لااريد رؤية وجهه إطلاقاً، لاادري كم من الوقت بقيت صامتاً بوضعيتي ذاتها لكن قدوم جينو انقذ الموقف..
"هل هناك مشكلة ياسيد؟"هو قال بهدوء ووقف امامي مباشرةً يحجب رؤية رونجين لي..
"لا اردت فقط اخباره انني اريد مشروباً"نطق ببرود وذهب ليجلس على احد الكراسي..
استدار جينو لينظر إلي ثم نطق" ساذهب لاعطيه مشروباً وانت اتجه للاعلى وسالحق بك!"
اومئت وذهبت للاعلى فعلاً، المكان جميل هنا وهو هادئ على عكس الفوضى بالاسفل..
جينو لم يتاخر بالمجيئ إلي، جلس بجانبي لاضع راسي تلقائياً على كتفِه..
"انت بخير؟"نطق بقلق واضح لاومئ بابتسامة هادئة..
"أنا بخير منذ اليوم الذي رايتك فيه جينو"
"انا اعلم انك تحبني الان جايمين"هو نطق وامسك بيدي ثم تابع حديثه"واعلم ايضاً انك كنت معه في وقت سابق، ربما هذا لايزال يؤثر عليك لكن لاتقلق من اي شيء سأكون معك دائماً"
"جينو رونجين لم يعد يهمني ، انا حقاً مرتاح معك واريد البقاء قربك إلى النهاية.."قلت بصدق ونظرت الى عينيه الجميلتين..
ابتسم وقبل جبيني ثم نطق"احبك"
"أعشقك جينويآه"
________
بارت خفيف ثاني لليوم مع كوبل الحياة🙂❤
كيف البارت؟
سيوو💚
أنت تقرأ
ɴᴏᴍɪɴ❤︎
Short Storyكتاب محادثات قصيرة + وونشوتز للنومين ❤✨ بدأ في السادس من ينـايـر 2020 ~ مُسـتمر♡♕