مرحباَ 🙆🏼♀️
إشتقت للكتاب 😭😂
فُوت وكومنت بليز + بارت طويل اتمنى يعجبكم❤
عيد اضحـى مبارك♥✨
_______
" الأصدقاء يستطيعون كسر قلبك أيضاً ." قرأ جايمين هذه الاسطر بدفتر شريك سكنه وفور سماعه لصوت إغلاق باب السكن علم بأن شريكه قد عاد ...
اعاد دفتره لخزانته واستلقى على سريره يحدّق بالسقف ..
دخل الاخر ولم يلقي التحية حتّى على اي حال جايمين إعتاد على ان لا يتحدث إليه منذُ ان سكنا معاً أي منذ شهرين ونصف تقريباً ...
جايمين كان فضُولي للغاية تجاه شريكه الصامِت والذي لم يتحدث اليه ولو مرة واحده حتى مهما حاول محادثه الاخر يتجاهله ...
اخبره صديقه رينجون ان ذلك الفتى كان معروفاً بمدرسته السابقة عن كونه غريب أطوار ولايحادث احداً طيلة العام الدراسِي ، رينجون خبير حقا بمعرفة اخبار الطلاب !!
تنهد جايمين وفكر بشيء لربما يستمع من خلاله لصوت ذلك الشاب ..
"جينو " قال جايمين والاخر استدار ينظر له بلا مبالاة ...
"هل يمكنني أن اخبرك ب سر صغير ؟ "
هز جينو راسه للاعلى واسفل قاصدا حسنا بتعابير وجهه الباردة ...
تنهد جايمين عندما لم يحصل على اجابة كما اراد وقال " انسى الامر"
جينو اخرج دفتر من حقيبته وغادر الغرفة فقط ...
اخذ جايمين هاتفه واتصل ب رينجون ..
"مرحباً " اجاب الاخر
"يارجل انه لايتحدث مهما حاولت" قال جايمين
ضحك رينجون وقال"هل تريد سماع صوته من ناحية فضولك أو أن ذلك بسبب تحدي تين ؟"
تذكر جايمين امر ذلك التحدي وصفع رأسه" الهي لقد نسيت تحدِي تين تماماً "
"تين سيسخر منك امام الجميع اذا لم تنفذ هذا التحدي ، جايمين انت في ورطة " قال رينجون
"تباً .. يااا على الصديق ان يجعل صديقه يهدأ لا العكس !" قال جايمين وبدا عليه التوتر
" انا فقط أقول الحقيقة " تحدث رينجون ..
"لقد وجدت دفتراً له لكنني لم أقرا منه الكثير بسبب انه عاد للمسكن " قال جايمين بحذر ..
أنت تقرأ
ɴᴏᴍɪɴ❤︎
Short Storyكتاب محادثات قصيرة + وونشوتز للنومين ❤✨ بدأ في السادس من ينـايـر 2020 ~ مُسـتمر♡♕