Chapter 2

528 50 12
                                    

Author's Note

حبيت اقولكم شكراً جداً على دعمكم

~
‏Author's POV
~

بعدما انتهى اليوم الدراسي قام نويا و تاناكا بأخذ يامي بجولة مفصلة حول المدرسة ، حرفياً.
اروها كل ركن بالمدرسة ، حتى الورود و النباتات التي قام الطلاب بغرسها.

وصلوا للجهة الاخرى من المدرسة ، القاعة الرياضية.
"و ها نحن ذا! الجزء الافضل في المدرسة! القاعة الرياضية!!" قال نويا متحمساً.
"حيث يوجد نادٍ الكرة الطائرة!!" قال تاناكا مستكملاً لكلام نويا.

"اوه ، رائع ، أأنتما بفريق الكرة الطائرة؟" سألت يامي.
"اجل! انا ليبيرو ، تاناكا مهاجم جناح!"
"اها...رائع."
*ليس و كأنني افقه شيئاً عن الكرة الطائرة* قالت يامي بعقلها.

"ما رأيك ان نعرفك على الفريق؟ الجميع بالداخل بالفعل" سأل تاناكا.
"ه-هاه؟ لا لا شكراً"
تذكرت يامي فريق الكرة الطائرة الاشبه بفيلم رعب الخاص بأوبا جوساي. كل هؤلاء الاولاد الضخام طوال القامة الذين يبدون كأنهم على وشك قتلك ، او ذلك الولد المخيف المدعو كيوتاني الذي كان مع يامي بالصف و طالما ما قام بالتنمر عليها. او النرجسي المعتوه اويكاوا تورو . لطالما كان ينادي كيوتاني بالكلب الغاضب.
فقط تذكرها لهذه الاحداث كان كفيلاً بأرسال موجات جليد لعمودها الفقري.

"هيا سوف تحبينهم ، اعدك" قال نويا بحماسة ممسكاً بمعصم يامي و قام بسحبها معه.

دخلوا ثلاثتهم القاعة الرياضية ، الجميع بالداخل كانوا يقومون بالاستعداد للتدريب حتى سمعوا صوت باب القاعة يُفتح.
"اهلاً يا رفاق!" التفت الجميع لنويا.
"نويا!! تاناكا!! لقد تأخر- اوه..." صرخ شاب بشعر اسود بنويا و تاناكا عندما ‏رأهما ثم صمت عندنا رأى يامي خلفهما.

"دايتشي هذه يامي ، انتقلت حديثاً للمدرسة و كنا نأخذها بجولة حول المدرسة" قال نويا للشاب ذو الشعر الاسود.
انحنت يامي "مرحباً"
اشار الشاب  و الشعر الاسود لباقي الفريق حتى يقوموا بالتجمع. و سرعان ما استجاب الباقين له و قاموا بالتجمع امام يامي ، و الان هي ترتجف داخلياً عندما رأت الجميع واقفاً امامها بذلك الشكل.

"مرحباً ، انا دايتشي ساوامورا ، كابتن الفريق" قال الشاب ذو الشعر الاسود معرفاً بنفسه ثم قام بالانحناء.
انحنت يامي رداً.

عرّف الباقين عن انفسهم كلٌ على حذى.
"سوغاوارا كوشي"
"اساهي ازوماني"
"كينوشتا هيساشي"
"اينوشيتا شيكارا"
"ناريتا كازوهيتو"
"ياماغوتشي تاداشي"
"تسوكيشيما كي"
"كاغياما توبيو"
"هيناتا شويو"
"ك-" كادت الفتاة ذات النظارات بالتحدث إلا ان نويا و تاناكا قاطعوها.
"و هذه مشرفتنا الساحرة كيوكو شيميزو!!"

I Tried ( Asahi X OC )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن