*Author-chan note*
سو بس حبيت اقولكم شكراً جداً على التفاعل مع روايتي احبكم كلكم 💞
~
.
~
Author's POV
~انه صباح يوم الاثنين و قد عادت يامي من طوكيو ليلة امس .
استيقظت يامي للتو لتذهب للمدرسة ، لاول مرة منذ فترة شعرت يامي بالحماس لشيء ما .
خاصةً اذا كان ذلك الشيء هو المدرسة...~
Yami's POV
~*تنهد* لم اشعر بحماس هكذا منذ وقت طويل...لمَ الحماس حتى ؟ مزاجي متقلب بشكل سيء كأنني لم اكن ابكي ليلة امس .
ذكرياتي السيئة اصبحت تسيطر علي كثيراً ، ان لم استطع ايقاف عقلي ليس مستحيلاً ان اعود لأذية نفسي مرة اخرى .
كيف يمكنني ان اقنع جسدي الان بأن يتحرك...؟
كل ما افعله الان هو التفكير بصوت عالي و مشاهدة السقف الابيض الذي اشاهده كل يوم صباحاً و مساءاً .حسناً هانحن ذا ، نبدأ يوماً جديداً (تباً هذه المشكلة) .
اريد ان اذهب لفريق الكرة الطائرة لتشجيهم قليلاً...انا متأكدة انهم سوف يبذلون ما بوسعهم المرة المقبلة .
لكن مهلاً في كل الاحوال سوف اقابل اساهي و دايتشي و سوغاوارا - سان ، هذا حتى افضل .
اخشى ان اقول شيئاً يزعجهم بدل من تشجيهم...حسناً يامي توقفي عن هذا الان انتي تفكرين كثيراً و حسب .
...
خرجت من المنزل لكني لم اجد اساهي-سان .
هممم...هذا غريب .~
Author's POV
~ذهبت يامي في طريقها و قد وجدت دايتشي و سوغا في طريقها .
" اهذه يامي-تشان؟ " سأل دايتشي .
" اجل لكن لماذا اساهي ليس معها؟ " قال سوغا .* ها ؟ لماذا اساهي-سان ليس معهم ؟ ظننت انه معهم...*
" صباح الخير سوغاوارا-سان صباح الخير
دايتشي-سان "
" صباح الخير يامي- تشان " قالا سوغا و دايتشي ." الم تروا اساهي-سان بعد ؟ "
" الم تري اساهي بعد ؟ "
قال ثلاثتهم في نفس الموقت .
ضحكت يامي ضحكة خفيفة لهذه الصدفة ." لا لم اره بعد لقد ظننت انه معكم . "
" حتى نحن ظننا انه معكِ " قال دايتشي .
" لقد تفاجئنا عندما لم نره معكِ " قال سوغا .
" انه حتى لا يرد على هاتفه " استكمل سوغا." ايعقل انه لازال نائماً ؟!! " نظراً سوغا و دايتشي لبعضهم متفاجئين .
" يامي-تشان هل تمانعين ان اتيتِ معنا لاحضاره ؟ " سأل سوغا يامي طالباً منها ان تأتي معهم لانه يعلم ان اساهي سوف يسرع عندما يعلم انها انتظرته .