Chapter 11

259 30 32
                                    

Author-san
~

ما عندي شي بس احبكم 🤍!

~
Author's POV
~

" امي...انا مصابة بأضطراب ثنائي القطب ، لقد اخبرني الطبيب امس "
احتضنت الام ابنتها بقوة داخل حضنها .

لا تعلم ماذا تفعل...ماذا تقول...لم تستوعب الامر .
ليس و كأن يامي استوعبته .

" عزيزتي...اسفة . لا تقلقي انا هنا دائماً ، بجانبك . لن افارقك ابداً " قالت و قد ملئت الدموع عيناها . امسكت بوجه يامي بين يداها . " اعدك سوف ابقى دائماً بجوارك . اعلم انك الان تعانين . اعلم ان عقلك يخول لكِ اشياء صعبة . لكن لا تخافي ، انا موجود هنا "

" احبك جداً ، امي . لكن لا تبكي ، حقاً ليس بالشيء الكبير...لا اشعر بأي حزن حالياً "
" انها نوبة الهوس ، اليس كذلك؟ "
" اجل...اخبرني الطبيب . لقد اعطاني حتى مجموعة واسعة حقاً من الادوية..." قالت يامي وهي تخرج حقيبة المكياج المليئة بالادوية من حقيبتها .

" يا اللهي ! هذا حقاً الكثير من الادوية "
" اجل . تعلمين...تثبيت الحالة المزاجية ، مضادات ذهان و هلوسة ، مضادات اكتئاب و نوعاً اخر لا اعلم ماهيته من المفترض انه مضاد ذهان و اكتئاب بنفس الوقت . اخذه فقط عندما اصبح مستقرة نفسياً "

لم و لن توجد أُم تريد ان ترى طفلها يعاني .
بالاخص سورا التي لم يبقى لها سوى ابنتها بعد ان فقدت كل شيء...فقط هي .

كانت خائفة...مرتعبة .
حاولت جاهدة الا تظهر مشاعر الخوف هذه ، فهي لا تريد ان تجعل يامي قلقة بعد كل شيء .

اكتفت فقط بأظهار مشاعر الحب و الاهتمام ، هذا ما تريده بل تحتاج اليه الابنة من والدتها .

ذهبت يامي لوضع اغراضها بغرفتها و ترتيبها .

' حقاً الغرفة بحالة فوضاوية جداً...منظرها مستفز و مرهق للاعصاب ! حقاً الم افكر بترتيبها من قبل ؟! '

انغمست في ترتيب الغرفة...

| بمكان اخر ليس بغريب |

" بجدية . قم بأرسال رسالة لها او سوف افعلها بنفسي ، و انا جدّي تماماً بما اقول "
" ل-لكن ل-لماذا ؟ "
" الم تقل من ثلاث دقائق سابقة انك تتسأل ان وصلت ام لا ؟! " تسائل دايتشي بنبرة حادة .
" اجل ، اساهي . فقط قم بأرسال رسالة ! حقاً ما الخطب بك ؟ وجهك بالفعل محمر . و تعترض عندما اسألك ان كنت تحبها ام لا " قال سوغا وهو على وشك الانفجار .

" ا- " كان اساهي على وشك ان يتكلم حتى قاطعه سوغا مستكملاً .
" لا لا لا ! لا اعتراضات "

I Tried ( Asahi X OC )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن