هلو 🍃
و مازلنا نتحدث عن ماضي الطبيب ابراهام 💕
اقولكم ان التأثير من الادب الروسي يقتل !!!دوستويفسكي حرفيا كأنه قاعد معي بالغرفة !!!
اه نعم، ما تنسوا تقروا لدوستويفسكي عشان الدنيا تصير احلي🍃 ..
ما تنسوا التصنيف⚠️
لنبدأ
________________________________________________
لقد كنا نلهث من كثرة الرقص خارج المكان ،لقد كان وجهي احمر من التعب ،رمينا بأجسادنا علي الارض العشبية انا و كارلا .
" كان هذا اروع ما فعلت !!" كارلا كانت تتنفس بصعوبة ،نظرت اليها و قلت " انا لا اشعر بقدمي ساعتين نرقص !!!" ..
جلست كارلا و قالت " و لكن ما رأيك لقد ارجعت شبابك !!" ابتسمت ابتسامة كبيرة جدا و ابتسمت من بعدها و قلت لها " اتمني انك استمتعتي بوقتك اتمني ان تعوضيني بالمستقبل "،توقفت عن الكلام قليلا ثم استأنفت كلامي " اخبري والدك انني حددت موعد الخطوبة "
التفتت الي بسرعة و قالت " متي ؟!" ، " بعد اربعة ايام ،ابي يريدنا ان نتزوج سريعاً" ..
"هل ستتطول الخطوبة؟"امالت رأسها الي الجانب ثم نظرت اليها و قلت بجدية و عدلت من جلستي و قلت" نعم حتي اعلم ما اذا ابي سيصمد لمدة اطول "
صمت كلانا قليلاً ثم قلت " اعلم ان الامر سيئ و لكن القرار قراركي "
"ليس لدي مانع اذا فعلنا هذا " قامت كارلا بتقديم قدميها وربطهما بيديها وامالت رأسها علي ركبتيها و قالت " انا اريد ان اصبح زوجتك بسرعة ايا كان ،اريد ان اكون لك ،اريد ان اعيش معك و ان نبني اسرتنا الخاصة ،لطالما ما فكرت فيما ستكون ردة فعلك عندما اخبرك بهذا ،و لكنك لا تعلم مدي سعادتي عندما سأتزوجك ،صدقني حياتي ستصبح افضل و اكثر حرة مما انا عليه "
نظرت اليها و ركزت في كلامها و قلت " الن يكون لديكي مانع، الن تهتمي بما يقوله الناس " ،نظرت لي بابتسامة براقة و قالت " انا لم اكن يوما مهتمة برأي الناس ،و لكني سأكون خائفة علي سمعتك اكثر مني لأنك من آل اليندل"
"كم انتي عظيمة كارلا" ....
لم اكن لدي اية كلمات لأصف روعة كلامها ، امرأة متحررة من افكار المجتمع السام،لا تهتم الا بمن تحبهم و تهتم بشأنهم ...
"اين تريدين ان يكون شهر العسل؟" نظرت اليها بينما كنت انظف نظاراتي و التفتت الي بعدما توقفت بالتحديق في السماء " ايمكننا الذهاب لروسيا؟لدي جدتي منزل رائع وكبير جدا هناك ،اريد ان نكون بمفردنا "
"و لكن الجو بارد هناك للغاية " ، صمتت ثم قلت " لكي هذا علي اية حال " كنت قد انتهيت من تنظيف النظارات و لكن كارلا اخذتها مني و قالت " تبدو اوسم من دونها ،ذلك الشعر الاسود الكثيف للغاية و تلك العيون الزراقاء اللامعة ،انت وسيم للغاية ابراهام "و اخذت تعبث مع شعري ..
أنت تقرأ
Back stories from : the royal army
Romanceمجرد كتاب جانبي يتحدث عن ماضي شخصيات قصتي the royal freedom army.. كل سبب اثر ولو بشيئ بسيط علي الشخصيات وابرز ما حدث لهم سيذكر في هذا الكتاب ... دماء او دموع او صوت الضحكات .......كل شيئ حدث وانتهي .... اتمني ان تستمتعوا ...