The faithful man 4

26 3 0
                                    

عنوان الفصل :ذبول  لسيد الزهور ..

مرحبا يا قرائي🖤🎐

استمعوا الي موسيقاكم  المفضلة ك ost كي تستمتعوا بالفصل 🎐

استمتعوا🖤

___________________________________________________________

كان الامر ضبابياً للغاية ، كما لو انه نائم علي كتلة من السحاب الهش علي السماء ،المكان هادئ للغاية و الجو منعش بالنسبة للمكان ،الا انه غير مرتاح .

كان قلبه يخفق بجنون كما لو انه سيخرج من مكانه، عيونه متعبه بشكل لا يوصف بينما جسده لا يستطيع مساعدته ،كان حلما رائعاً ولكن بجسد غير مرتاح .

كان يري فتاه ذو شعر اسود حريري طويل مع ابتسامة حلوة ،كانت الفتاة بغاية الجمال و تشابه فيكتوريا بالجمال او اكثر بعد وتبتسم له بحنان ورقة ،ولكن تلك الفتاة كان شكلها ضبابي للغاية لم يستطع تحديد ملامح وجهها.

يسمع صوت اسمه يتعالي مرة تلو الاخري بدون توقف مع نحيب خافت و رقيق .

ومع محاولاته لفتح عينيه بدأت عينيه بأخراج الدموع بغزارة بدون اي سبب حتي بدأت مجال عينيه تري ببطء ،فتح هيكتور عينيه الغامرتان بالدموع ببطء وضعف ، كانت هنالك تلك العلامات تحت عينيه الحمراء .

بينما عينيه نصف مفتوحة استطاع رؤية اول شخص بجانبه وهو يبكي بأنهيار عليه ،عندما وجه عيونه نحوها قفزت من دون تفكير بحضنه ابيه تركه .

" فيكتوريا " تمتم هيكتور بأسمها بخفوت وهدوء مرعبان ، ولكنه استمر بأنزال الدموع من عينيه بينما بادلها العناق  .

"لقد استيقظ يا كريس احضر الطبيب بسرعة !!" فيكتوريا بينما تنادي كريس بصوتٍ عالٍ ،كان كامل جسد هيكتور مخدر تماما حتي انه يصعب رفع اصبع واحد ،هو مازال غير مدرك ما الذي يحدث ولما هو بهذه الحالة واين هو .

"حاضر جلالتك " كريس بأبتسامة والدموع في عينيه ،  بينما الجميع كان سعيدا لأستيقاظه ، نظر هيكتور لفيكتوريا وقال " انتظر..ري اين انا ؟!" ، نظرت فيكتوريا بعيون حمراء من كثرة البكاء لهيكتور وقال " لا بأس ،عندما تفيق سأخبرك بكل حدثت خلال الثلاث ايام الاخيرة والتي كنت فاقد للوعي بها !!" .

مهلا ماذا؟!! لقد كان بهذه الحالة خلال ثلاثة ايام ؟!!! هذا رائع .

"ث..ثلاث؟!!!هذا رائع " هيكتور بخيبة ،انه رجل مشغول كما انه في وقت لا يريد ان يعلم احد بحالته حتي لا تكون نقطة ضعف .

"جلالتك لقد احضرت الطبيب !!" كريس بينما دخل الطبيب بسرعة و قال " عذرا لقد كنت احضر بعض الادوية و اكياس الغذاء للسيد ،انها لأخبار رائعة انه استيقظ !!!" تقدم الطبيب ابراهام وجلس بمحاذاة هيكتور بسرعة وبخفة تجولت يديه الخفيفتان بأنحاء عديدة حول جسده وذراعيه هيكتور ، اخذ يدخل هذا ويخرج هذا و هيكتور بحاول النهوض .

Back stories from : the royal  armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن