Faithful man II 5

32 3 0
                                    


عنوان الفصل :ورق 


مرحباً🎐

استمعوا الي موسيقاكم المفضلة ك اوست لتستمتعوا بالفصل 🖤 

استمتعوا...🎐

_________________________________________________

مع دخول نسيم الهواء الناعم من النافذة المفتوحة علي مصرعيها و بريق القمر يدخل بها ،امتزاج روائح الزهور مع الرياح الليلة اضاف دفئً مميزاً.

النور الخافت الموجود بجانب هيكتور و هو يمسك كتابه و معه قلمه ،كان يقرأ تلك الكلمات التي اقترحتها فيكتوريا له ،انجرفت يدي هيكتور بالقلم ليرسم بالكتاب مجموعة من الزهور البسيطة مع ابتسامة هادئة،بينما يمر الهواء الليلي البارد عبر جسده .

كان هيكتور يفكر بالكثير من الاشياء ،لطالما كان قلقاً بشأن مستقبله المزعوم ،هل سينجح في ان يبقي قويا في معركة النبلاء ؟ ام هل سينجح في العثور عن الزوجة المناسبة ؟كيف سيعيش و كيف ستسير الحرب ؟! .

كل تلك الافكار القديمة التي كانت تراوده بقلق و هم مزعومين علي كاهله ،و لكن الذي جعل هيكتور مرتاحا هو انها انتهت بطريقةً ما بشكل جيد ورائع .....

من الجيد ان هذا القلق قد رحل في محل سبيله بهدوء ،و لكن ما كان يزعجه ان هنالك قلقاً اكبر و اكثر تراكم عليه كالغبار علي الكتب القديمة .

الا انه دائماً ما يفكر لنفسه انه لأمر بسيط و انه سيمر بطريقة ما ، وستضمن له مستقبل افضل ..

"انا قلق من ان اصيب بالحمي كوني لا ارتدي اي قمصانا "هيكتور بتنهد و هو يلف نفسه بالاغطية اكثر .

طرق احدهم الباب بهدوء وخفوت رقيق ، التفت هيكتور بهدوء الي الباب ،سمح هيكتور للطارق ان يدخل و كانت جميلته فيكتوريا...

بنظرة نقيه قالت "الم تنم بعد؟!الساعة 9:00 لقد مر موعد النوم "كانت فيكتوريا ترتدي فستان ابيض خفيف بأكمام طويلة و تلف حول ذراعيها وشاح من الحرير .

ابتسم هيكتور و قال " يبدو انكي قلقتي من نومك ،تعالي و نامي بجانبي "و هو يشير الي السرير، تقدمت فيكتوريا نحو السرير الكبير لتجلس بجانبه ،ترك هيكتور كتابه و قلمه بجانبه ، و قام بأزاحة الاغطية ووضعها علي فيكتوريا بهدوء و لطف .

"عليكي ان تتدفئي جيداً ،الجو بارد للغاية اليوم "  هيكتور بهدوء، كان وجه هيكتور و هو يرتب الاغطية قريبا من فيكتوريا ، كانت فرصة لها ان تتمعن في ملامح وجهه اللطيفة و الوسيمة ، كانت عيونه جميلة للغاية بتلك اللحظة ،اقتربت فيكتوريا من خده ثم قبلت خده و قالت "اشكرك ،هيكتور" .

فتح هيكتور عينيه و نظر الي فيكتوريا ،احمر وجهه قليلاً و لكنه يشعر كما لو انها ادفئت قلبه ، انه من الغريب ان كلمات بسيطة من شخص تحبه تجعل المشاعر و الامور مختلفة ،كانت مشاعره لها مختلفة عن مشاعره عن البقية ،كان يشعر بالانجذاب كلما تحدثت او تكلمت ،ان فيكتوريا امرأة غيرت مشاعره تماما اتجاه الامور .

Back stories from : the royal  armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن