The faithful man

296 5 3
                                    

Ch1:سيد الزهور ........



مرحباً بقرائي الاعزاء .....🖤🎐

هذا كتاب سيتحدث عن حياة وماضي الشخصيات بروايتى جيش الحرية الملكي ،قد يحتوي علي حرق للقصة او اي شيئ ولكنه مفيد للتعمق بالشخصيات واتمني ان تستمتعوا....

يمكنكم تشغيل موسيقاكم المفضلة ك ost كي تستمتعوا بالفصل....

والفصل الاول ونبدأه بالشخصية التي جعلت قصة آنا تبدأ من الاساس ..... والدها ...

_________________________________________________________

في تلك البلاد الدافئة في احدي فصول الربيع الصافي ،كانت بلاد الشمال الهادئة تعلن عن وصول صباح رائع ولطيف ....

استيقظت تلك الام المرهقة التي حاربت حوالي التسعة اشهر حتي ولادتها للصبي ذو الشعر الاسود الناعم بجانبها ،كان هادئاً ولطيفاً ذو ملامح مريحة للعين .

حملت السيدة النبيلة ذات الملامح الناعمة والرقيقة ابنها الاول بهدوء وسكينة دون ان تزعج زوجها النائم بجانبها من شدة التعب .

" صباح الخير يا صغيري " بنبرة ناعمة تحدثت الام بطريقة حنونة ولطيفة لأبنها الصغير ،كان خفيفاً و صغيرا للغاية ،يذوب قلب اي شخص ينظر اليه .

" لقد تعبت ماما  من محاولة اختيار اسم جميل لك " وهي تربت علي شعره الناعم الجميل ،كانت تفكر طوال الليل عن اسم مناسب ولكن قد اخفقت جميع محاولاتها ،كان بأعتقادها ان اعطاء اسم لطيف ورائع للأبن الاول يمنح الشخص حياة رغيدة وعظيمة .

لاحظت السيدة زوجها وهو يلتفت ناحيتها ويبدو انه استيقظ من تأثير الصباح ،التفتت له وابتسمت ابتسامة رقيقة و لطيفة واخذت تلمس شعر زوجها الاسود  بحب .

" صباح الخير ، فيليب " ،نظر لها وابتسم ابتسامة صغيرة ناعسة وقال " صباح الخير رينيه ،يبدو ان تفكيرك بطفلنا جعلك مستيقظة طوال الليل " .

استقام بجانبها علي السرير و اخذ يفرك عينيه ليفتحهما ،ابتسمت رينيه قليلا و قالت " في الحقيقة نعم ،هذا هو الطفل الاول سيأخذ اختيار اسم رائع وجميل وقتاً " .

ضحك فيليب ضحكة صغيرة وقال " اذا كان الامر هكذا سأساعد " ، نظر الاب الي ابنه وابتسم بدفئ وقال " انه يشبهنا كثيراً " .

" نعم ،اتمني ان يجلب لنا الخير " رينيه ، صمتا قليلاً ثم فتحت الام عيناها وقالت " لطالما كنت ادرس التاريخ اليوناني والروماني كثيراً ،وكنت افكر بأسم قد يكون مناسباً " .

"حقاً؟!!"  ،"نعم ، يدل علي المحبة والخير والاب والرجل الصالح " رينيه .

"بماذا ستسميه ؟!"فيليب ، نظرت رينيه الي عيون ابنها الزرقاء وقالت " هيكتور ديبابل كورنيه" .

Back stories from : the royal  armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن