Faithful man II 6

21 2 0
                                    

عنوان الفصل :الالوان الملقاة علي سيد الزهور


استمعوا الي موسيقاكم المفضلة ك ost كي تستمتعوا بالفصل 🎐

التصنيف mature ...

كل تفاصيل الفصول دافئة استمتعوا علي اكمل وجه 🖤

__________________________________________________


كان هيكتور يرتدي ملابساً فخمة للغاية تليق لأمير في هذا اليوم المميز ، كان يريد ان يستعد جيداً لهذا اليوم بما انه سيذهب لملاقاه الفرسان و الملكة و بعض السيدات المهمات بالمملكة ..

التفت هيكتور لكريس و قال"تنظر بحنين للقصر كما لو انه موطنك .."،كان كريس يلتفت للأنحاء بحنين كبير بالفعل ،كان المكان كبيراً و ضخمتً بالنسبة لقصر هيكتور ،الا ان هيكتور لا يهتم بأن يشتري اهم و افخم المنازل ،كما انه ليس مهووساً بصيحات الموضة الرجالية التي تنزل كل عام ،لأنه مع بعض الملابس البسيطة و المنزل العادي يجد قيمة هذه الاشياء في الشخص نفسه ،هيكتور من كان يعطي قيمة لأشيائه ..

"اصدقائي هنا و زملائي ...لقد اشتقت اليهم كثيراً سيدي " كريس بأبتسامة ،نظر هيكتور له و قال " هل الفرسان الاخرين جيدين ؟ اعني هل هم يستحقون الثقة ؟انا لا اقصد التقليل منهم .." 

"لا لا ،انهم جيدين للغاية ،ستشعر بالالفة معهم سيدي لا تقلق ،بالنسبة لشخص مثلك لا اظن انه سيكون من الصعب ان يحترموك كثيراً" 

"اشكرك عل ثقتك هذه لقد بعثت الطمئنينة الي قلبي "هيكتور و هو يضع يده علي صدره و يتنفس براحة تامة ،انه من الرائع ان بتجول بالحديقة كما لو انه حفظها جيداً،كان يتعرف علي مختلف انواع الزهور الموجودة ،كان هيكتور لديه اهتمام غريب بالزهور و النباتات ...

عندما لاحظ هيكتور وجود بعض الفرسان يواجهونه هو و كريس ،تقدم القائد لهما و انحنوا له و قال "طاب يومك يا سيدي الدوق ،انا القائد لورانس في خدمتك " ..

ابتسم هيكتور و قال " انه من دواعي سروري مقابلتكم اليوم ،ان اليوم بالفعل جميل للغاية و اتمني ان ترحبوا بي "

نظر لورانس بأمعان الي هيكتور من فوق الي تحت و قال لنفسه " جلالتها ...لماذا اختارته ؟!! لماذا من بين جميع الرجال الوسيمون الذين كانوا يرسلون ملايين الهدايا اختارت دوقاً ذو سيط كبير في البلاد الشمالية و قررت اختياره ؟لدي العديد من الاسئلة بالفعل .." 

"بالطبع يا سيدي سأكون مرافقك لليوم و الغد ، واتمني ان ترحب بي ايضاً" لورانس ، "لا شك في ذلك " هيكتور ..

رافق لورانس هيكتور بالطرق الي الحديقة الرئيسية ، نظر هيكتور الي المكان و قال " النظم الدفاعية ضعيفة داخل القصر عكس خارجه.... "

Back stories from : the royal  armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن