The faithful man3

29 4 3
                                    

عنوان الفصل : زهرة ....

مرحبا يا قرائي الاعزاء اقدم لكم الفصل الثالث من قصة هيكتور وماضيه اعلم اني اطلت عليكم ولكن اتمني ان احاول انهائه بسرعة .

استمعوا الي موسيقاكم المفضلة كost لكي تستمتعوا بالفصل 🖤⭐

استمتعوا...🎐🖤.

_____________________________________________________________

في صباح يوم التالي ذهبت الملكة برفقة فيكتوريا الي مجلس الشيوخ وكبار الكهنة بالدولة ،فالنقل انه افضل صباح علي الاطلاق .

لأن عندما عرضت الملكة زواج فيكتوريا من هيكتور ،ابدي هذا الرأي ردود افعال رائعة وايجابية لفيكتوريا .

" سيد هيكتور لطالما سمعنا عنه وانه شخص صالح وذكي ومناسب لحكم البلاد " ،" انا اوافق السيد مكتفور علي رأيه ،كما ان مزيج بين دماء جلالتكم و السيد هيكتور ستكون مباركة للدولة ،نحن نعلم مدي قوة عائلة ديبابل و العائلة الملكية بويلز ،مبارك لكما مقدما " ،" السيد هيكتور يستطيع ان يدير الشؤون المعقدة بويلز كما ان الدخل الذي يأتي منه ولعائلته سيفيد مستقبلا لويلز للغاية" ،"هذه النقطة انا اؤيد لها كثيرا مبارك لكي يا جلالتك " .

ابتسامة فيكتوريا تكاد تشق وجهها ، هي كانت تثق بآراء مجلس الشيوخ وكبار الكهنة ،انهم حكماء ويبحثون دائما عن مصالح الدولة بدون تحيز او مصلحة .

" اشكركم لأختياركم وموافقتكم لهيكتور ،انا لا اكاد اصدق ان رجال حكماء مثلكم موافقون علي طلبي الصغير " فيكتوريا بخجل وبوجنة محمرة .

اقترب منها كبير الكهنة وقال " مولاتي هذا ليس شيئاً صغيراً انه شيئ كبير ومهم للغاية ونحن لا يمكننا المزاح في من سيورث هذه البلاد ، نحن واثقون بهيكتور وبنسلكما المبارك ، اتمني من قلبي لكما التوفيق ،واتمني ان اقابل السيد هيكتور في اقرب وقت " 

"اذا يبدو ان ارائهم اتت منهم شخصيا وهيكتور لم يقابلهم او يفعل اي شيئ ،كم هذا مريح جدا !!" فيكتوريا بعقلها .

"بالطبع، سيكون من الرائع ان يقابل امير ويلز المستقبلي افضل وارقي الرجال في ويلز اشكركم علي دعمي !!!" فيكتوريا وهي تنحني بسعادة .

انحني الجميع لها بأحترام ووقار ثم رحلت الملكة وفيكتوريا بسعادة .

_______________________________________________________________

في نفس اليوم ونفس الصباح ،كان هيكتور جالس امام الكونت ستيوارت وزوجته الكونتيسة روزيلا مابكل .

"اذا الشائعات صحيحة ان السيد هيكتور يزور الاستقراطيين من اجل المشاورة بأمر زواجه بجلالة الاميرة " السيدة روزيلا .

ترك هيكتور فنجان الشاي وابتسم ابتسامة صغيرة وقال " بالطبع ،ولكن انا لم ازر الا السيدة ماريانا فقط وانتم الثانيون، اذا تشعرون بعدم الراحة يمكنكم ان تقولوا " .

Back stories from : the royal  armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن