هلو 🍃
و مازلنا في ماضي ابراهام 💕
التصنيف⚠️
هالفصل بالفعل فاضح ،ارجو اي احد ما يرتاح مع الامور الجنسية يعمل سكيب ،انا اكتب هالفصل بناءً علي دراستي بالمدرسة لعلم الجنس و لكن هذا خياركم لو ودكم تقروا او لا ..
____________________________________________________
-يا الهي سيد ابراهام !! لما تبكي ؟!
=اعتذر جلالتك فعلا و لكن تذكر هذه الامور تجعلني حزينا جدا !!
-اتريدنا ان نتوقف هنا ؟
=لا لا سأهدئ لا تقلقي *تنفس*
-لا بأس سيد ابراهام *تمسك يده *
=انتي لا تعلمين كم كنت احبها ...
الامر الذي جعلني بهذه الجرأة ،و بتلك الشهوانية اتجاهها ، لم استطع وصفها من اين اتت؟لم اكن لأتخيل هذا ابداً ،لقد كانت تتركني اترك العنان لمشاعري ..
في صباح اليوم التالي ،اتذكر انها المرة الاولي التي تكون رائحتينا مماثلة تماما ،كون اننا استحممنا معا و مارسنا معا ،فتتداخلت نفس الامور ، و لكني لست بغبي ،لقد كانت مرتدية ملابس اعرتها لها خاصة بالنوم محتشمة و ارتديت المثل ،و كانت نائمة فوق صدري واضعة يدها علي و انفاسها الباردة بوجهي .
لم استيقظ الا علي صوت طرق شديد و عنيف علي الباب ،نسيت ان افتح قفل ليلة امس ،استيقظت بتثاقل و قواي منهكة ، ان تفعل مثل تلك الامور ممتع و لكني لاحظت انها تأخذ الكثير من القوي خاصة بالنسبة للذكور ،لأنهم المسؤولين عن كل المعادلة ...
ابعدت كارلا بهدوء شديد،و ارتديت نظارتي ،يالمسكينة كانت تشعر بالتعب الشديد لدرجة انها لم تستيقظ من كل هذا الطرق المزعج و اللعنة !!! توقف الان عن ان تطرق الباب !!
نويت ان اكسر وجه البصلة الذي يقوم بأزعاج نهارنا بعد ليلة رائعة ، عندما فتحت الباب وجدت اختاي وقعتا علي الارض و يهجشأن من شدة البكاء ..
نظرت بقلق شديد عليهما ، حتي امسكت لوكراتيا بقدمي و اخذت تقبل قدمي و هي غارقة في بكائها " اخي !! ارجوك !!!" .
لقد فتحت حدقتي عيني بفزع ،بالطبع هنالك امرا فظيع و مرعب وراء هذا كله !!
فعلت لودافيكا المثل لي ايضا و اخذتا بالبكاء و انا اقف كالابله لا يعلم شيئاً ، حتي وجدت وجه اخي و هو احمر اللون منتفخ العينين و اخذ بالبكاء الشديد ،كانت هذه اول مرة اجده يبكي هكذا ،سقط هو ايضا علي الارض كما لو انه خارت قواه ،مناظرهم جعلت قلبي يتهشم و يقع ..
" بحق الجحيم ماذا بكم !!" بدأت عيناي بدون سبب بذرف الدموع ، و التنفس بصعوبة ، " ابي يا ابراهام ،والدنا ،رئيس العائلة !!! انه لا يتنفس !!"
أنت تقرأ
Back stories from : the royal army
Romanceمجرد كتاب جانبي يتحدث عن ماضي شخصيات قصتي the royal freedom army.. كل سبب اثر ولو بشيئ بسيط علي الشخصيات وابرز ما حدث لهم سيذكر في هذا الكتاب ... دماء او دموع او صوت الضحكات .......كل شيئ حدث وانتهي .... اتمني ان تستمتعوا ...