The faithful man 2

27 4 3
                                    

عنوان الفصل :سيدة الحوذان .


مرحبا بكم يا قرائي الاعزاء 🎐

استمعوا الي موسيقاكم المفضلة ك ostكي تستمتعوا بالفصل 🖤

 و برأيي سماع اغنية tout va bien  مناسب للفصل بسبب ان الاحداث كلها تحدث في فرنسا ..

استمتعوا ..❤🎐

________________________________________________________

كان ما يزال ممسكاً بيدها بعد ان طبع قبلة صغيرة عليها ، كان ينظر الي عيونها من قرب ، ابتسم ابتسامة لطيفة وقال " اتمني ان تستمتعي بوقتك هنا يا مولاتي " .

ابتسمت فيكتوريا بوجهه وقالت بصوت رقيق " اشكرك " ،في هذه الاثناء كان سميث و ماركل يشاهدون صديقهم الذي كان يتصرف بشكل غريب امام امرأة مما اثار الريبة حقاً .

" هل هذا هيكتور ؟ " ماركل بتفاجؤ ، ضرب سميث حذاء ماركل وقال " اخرس الان ولنتحدث فيما بعد " .

نظرت الملكة لماركل وقالت " مرحبا سيد ماركل ، قائد معركة كيوم!! كيف حالك ؟" ،ابتسم ماركل وقال " بخير يا مولاتي اتمني ان تكوني بخير " ..

تقدمت الملكة بسرعة ناحية سيمث وقالت بأبتسامة كبيرة " اوه اوه ، قائدنا الشجاع الشاب سميث وخليفه جده !! كيف حالك ؟!" ،ابتسم سميث وقال " انا بخير يا مولاتي هل احببتي المكان ؟" 

"انا سعيدة اننا زرنا البلاد " الملكة بأبتسامة ، " تفضلوا الي غرفة الجلوس " فيليب وهو يمد لهم يده للمرور .

لحقت بيك لجانب فيكتوريا وهم يمشون بالطريق الطويل واخبرتها " يبدو ان صديقتنا وقعت بالحب " مع ضحكة خبيثة ، عبست فيكتوريا واحمرت وجنتيها  وقالت بصوت منخفض ورقيق " توقفي الان يا بيك ارجوكي " .

"هذا ليس ممتعاً يا اختي ،تقدمي وامشي بجانبه !!" بيك ثم قامت بدفع فيكتوريا بجانب هيكتور ،كانت فيكتوريا بجانب هيكتور نظر لها هيكتور ثم ابتسم و قال " ايعجبك المكان يا مولاتي ؟" .

التفتت فيكتوريا الي السقف والنوافذ الكبيرة والحوائط المزخرفة ،المكان يبدو راقيا ورائعاً بالنسبة لمنزل دوق .

"انه رائع " فيكتوريا بضحكة صغيرة ،نظر لها هيكتور وفكر بعقله وقال " كيف يمكن ان يكون انساناً بهذا الجمال ؟ " .

"سمعت انك مثقف ولديك مكتبة خاصة بك " فيكتوريا ،" نعم هذا صحيح ، فهذا هو المكان الوحيد الذي استمتع فيه واجلس بهدوء ،اتحبين القراءة؟!" هيكتور .

"نعم كثيراً ،اذا سمحت هل لي ان القي نظرة بها فيما بعد ؟!" فيكتوريا ، ابتسم هيكتور وقال " بالطبع " .

كان سعيدا بداخله حقاً ، بدت فيكتوريا بعيونه مميزة للغاية وذا جمال نادر ، لا يعلم ماذا يفعل بالكاد هو مسيطر علي دقات قلبه المتسارعة التي تكاد ان تخرج من صدره .

Back stories from : the royal  armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن