9

107 2 0
                                    

ليس هناك شيء دائم، لا سيما السعادة.
فالسعادة الهشة كالزجاج، لا ينبغي اعتبارها شيئاً مكتسباً لأنها قد لا تستمر سوى للحظة.
- غيوم ميسو.

و كانت الأمور على ما يرام حتى دخلت السيدة سيرينا سكوت للمطعم و لاحظت وجود جوزيف برفقة امرأة أخرى، اتجهت سيرينا للطاولة جوزيف و كلوي لكي تلقي التحية على جوزيف.

سيرينا :- جوزيف! ، أهلاً لم اتوقع بأن أراك مرة أخرى.

نهض جوزيف من على الكرسي و مد يده لسيرينا قائلاً.

جوزيف :- اوه اهلاً سيرينا، أُعرفك بكلوي، كلوي سيرينا.
سيرينا :- تشرفنا كلوي، أهي ابنة اختك؟ أليس كذلك؟.
جوزيف :- لا بالتأكيد لا انها صديقتي.

في لحظتها، شعرت كلوي ببعض الحزن لقول جوزيف على أنها مجرد صديقة.

سيرينا :- اوه حسناً اتمنى لكم أمسية سعيدة، سعدت بلقائك كلوي.
كلوي :- و انا ايضاً.

ثم اتجهت سيرينا للطاولة المتواجدين صديقاتها عليها.
إلتزمت كلوي الصمت، حتى كسر جوزيف صمتها قائلاً.

جوزيف :- ما بكِ كلوي، ألم يعجبك المكان؟.
كلوي :- لا بالطبع أعجبني المكان انه جميل للغاية.
جوزيف :- جيد، اوه هقد وصل الطعام.

تناول كلاهما صحنه من الأطباق الصينية اللذيذة، و تحدثان عن العديد من الأمور، كانت سيرينا تراقب جوزيف و كلوي ملاحظة للإنسجام الذي يدور بينهما، حتى شاهدت كلوي متجهة لدورة المياه، فقررت بأن تلحق بها .

سيرينا :- اعذروني سأذهب لدورة المياه.

و انطلقت سيرينا لدورة المياه و انتظرت خروج كلوي من المرحاض، عند خروج كلوي من المرحاض كانت سيرينا تَدعي بأنها ترتب في مظهرها عبر المرآة، تم خاطبت كلوي التي كانت هي الأخرى تغسل في يديها.

سيرينا :- اوه، أنتِ كلوي أليس كذلك.
كلوي مبتسمة لها :- اجل و انت السيدة سيرينا.
سيرينا :- عزيزتي كلوي يبدو بأنك فتاة لطيفة للغاية و من الواضح انك من الفتيات الحالمات ايضاً، لذلك سأخبرك بنصيحة ستشكريني عليها في المستقبل.
كلوي مستغربة :- تفضلي.
سيرينا :- انني اعلم بأن هناك ما يحدث بينك و بين جوزيف، أهو يدفع لك النقود مقابل الخروج معه؟.
كلوي ممسكة بأعصابها :- يا ألهي ما الذي تقولينه هذا!.
سيرينا :- من الواضح أن تخميني كان صحيح، فلما شابة صغيرة مثلك تخرج مع رجل من عمر جوزيف.
كلوي :- ارجوك كفي عن الحكم عليي بوجهات نظرك السطحية هذه.
سيرينا :- حسناً حسناً اعتذر و بشدة عزيزتي، و لكن دعيني انصحك و اذهب في حال سبيلي، أنكِ تذكريني بنفسي، فلقد كنت مثلك فيما سبق، شابة صغيرة تخرج برفقة رجل يكبرها بسنوات عديدة، و لكن دعيني أخبرك بأنك بالنسبة للرجال أمثال جوزيف مجرد فتاة تخرجهم من ضغوطات حياتهم ليشعرو بشبابهم ليس إلا لن يحبك ابداً و عندما تكبرين سيبحث عن فتاة أصغر منكِ، هكذا هم الرجال، على اية حال، سعدت بلقائك كلوي وداعاً.

أراك في أحلامي (See you in my dreams)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن