بعض الناس يرون الأشياء كما هى ويتسائلون لماذا، وآخرون يحلمون بأشياء لم تكن أبداً ويتسألون لم لا.-جورج برنارد شو..........
لندن _ إنجلترا صباح ايام الأحد.
استيقظت كلوي باكراً و أعدت الإفطار مع والدتها إليسار، وهي بكامل حماسها فاليوم هو يوم إفتتاح معرض اللوحات الفنية الخاصة بصديقتها فيكتوريا.
كلوي :- حسناً، الإفطار جاهز الأن، سأذهب لإيقاظ كارلا.
إليسار :- حسناً عزيزتي و أنا كذلك ذاهبة لإيقاظ أباك.خرجت كلوي من المطبخ متجهة إلى غرفة اختها الكبرى كارلا، دخلت للغرفة فوجدت كلوي اختها كارلا في سبات عميق، و لكنها قامت بفتح نوافذ الغرفة و لإيقاظها.
كارلا :- دعيني أنام.
كلوي و هي تضحك :- أكنتِ تحلمين بـ روبرت داوني جونيور مجدداً هههههههه.
كارلا :- اصمتي يا بلهاء و دعينني أنام.
كلوي :- لا، يجب عليك بأن تستيقظي، يجب أن نذهب للمعرض قبل الظهيرة.
كارلا :- يا رباه قولي لأبي بإن يأخدكِ لهناك.
كلوي :- كارلا أنه يوم الأحد و انتِ تعلمين جيداَ بأن أبي لا يخرج مطلقاً من المنزل طيلة أيام الأحد.
كارلا:- ارجوكِ دعيني أنام.
كلوي :- و لكن يا كارلا يجب بأن نذهب سوياً فأنتِ أحد اهم المدعويين أنسيتي.
كارلا :- افتتاح المعرض بالساعة الرابعة ليس الأن، دعيني أنام
كلوي :- و لكن يجب أن أساعد فيكي انها بحاجتي.تعبت كلوي من محاولاتها لإيقاظ كارلا حتى قامت بتهديدها.
كلوي :- حسناً، سوف ارمي مستحضرات التجميل هذه بالقمامة ان لم تنهضي.
و بدأت كلوي بالعد 1..2..3
استيقظت كارلا و هي غاضبةكارلا:- حسناً، أيتها السخيفة البلهاء.
كلوي :- تعالي للمطبخ لقد قمت أنا و أمي بإعداد الإفطار اللبناني أجل الإفطار المفضل لديك يا أختاه.و قامت كلوي بالغمز لكارلا، و تحولت ملامح الغضب إلى سعادة مفرطة.
كارلا:- كان من الأسهل عليك بأن تخبريني بالإفطار لكنت استيقظت فوراً.
و بعد الانتهاء من الإفطار ذهبت الأختان إلى المعرض.
.........معرض فيكي تاتش للوحات الفنية - لندن.
دخلت كلوي برفقة اختها الكبرى كلوي للمعرض، كان عبارة عن استوديو بوهيمي أنيق، استقبلتهن فيكتوريا بالإحضان، و قامت كلاتهما بأعطى فيكتوريا هدايا تذكارية من أجل هذا الحدث.
أنت تقرأ
أراك في أحلامي (See you in my dreams)
Roman d'amour(أراك في أحلامي )... أحببت النوم لأنني أحببت العيش في أحلامي. أحببت أحلامي لأنني لا أستطيع رؤياك إلا من خلالها. شابة عشرينية (كلوي برجي) و رجل أربعيني (جوزيف جونسن) يجمعهم الحب بعد لقائهم المستمر في أحلام كلاهما. فهل سيأتي اليوم الذي يلتقيان فيه على...