8

127 3 0
                                    

انطوان :- كلوي أود اخبارك بشيئاً ما.
كلوي :- تفضل انطوان.
انطوان و هو يرتجف خوفاً :- انتِ تعلمين بأنك صديقتي المقربة أليس كذلك؟.
كلوي :- اجل بالطبع.
انطوان :- و إن لنا فترة طويلة و نحن صديقان جمعنا الكثير بداية من هواياتنا إلى المواقف التي خضناها سوياً

ارتبكت كلوي عند سماعها لحديث انطوان، و كانت خائفة بإن يخبرها عن حقيقة مشاعره حيث انه من الواضح بأنه يعتبرها اكثر من مجرد صديقة.

انطوان :- في الواقع لقد اخفيت عنك شيئاً طيلة فترة صداقتنا.
كلوي :- و ماهو هذا الشيء يا انطوان؟
انطوان :- حسناً في الواقع، انا مثلي.
كلوي :- مهلاً ،ماذا؟.
انطوان :- اجل انا مثلي الجنس، لم أود اخبارك في البداية خوفاً من عدم تقبلك لمثل هذه الأمور، و لكنني لحظت بأنك لا تهتمين بهذه الأمور و لا يهمك اللون او الجنس او الجنسية او الطبيعة الجنسية لأحدهم.
كلوي :- اجل بالطبع يا انطوان.
انطوان :- اذاَ لا توجد مشكلة الأن؟
كلوي :- بالتأكيد فنحن صديقان، ههههههه يا رباه كم كنت حمقاء.
انطوان :- لم تقولي في هذا ههههههه؟
كلوي :- في الواقع، بطريقة ما، ظننتك بأنك مغرماً بي.
انطوان :- بالطبع و انا متأكد لو لم أكن مثلي لغرمت بك فعلاً، و لكن ارجوكِ طمنيني فأنتِ لا تريني اكثر من مجرد صديق أليس كذلك؟.
كلوي :- بالطبع انت صديقي المقرب، و لقد كنت خائفة بأن تعتبرني اكثر من مجرد صديقة.
انطوان :- اوه صحيح فأنت مغرومة بذاك الرجل الطويل هههههههه.
كلوي :- انطوان!
انطوان :- انها الحقيقة يا عزيزتي، بالمناسبة صديقي الحميم اندي يود التعرف إليك و بشدة.
كلوي :- اوه يشرفني هذا.

و بعد لحظات ذهبت كلوي برفقة انطوان إلى المركز الذي يعمل به اندي حبيب انطوان، و تعرفت كلوي على اندي، كان اندي شاباً انجليزي جذاب الهيئة بشرته سمراء طويل القامة يبلغ من العمر ثلاثون عاماً، استمنعت كلوي بوقتها برفقة انطوان و صديقها الجديد اندي.

..........

بعد اسبوع.

حدثت الكثير من الأمور طيلة الأيام السبعة الماضية، كلوي كانت طوال الوقت برفقة والدها يعلمها في القيادة بعد تشجيعاً منه على التعلم، حتى أتى يوم امتحان رخصة القيادة و بالطبع نجحت كلوي في الإمتحان، و هي في طريقها للمنزل مع والدها، وجدت كلوي كلآ والدتها و شقيقتها الكبرى في انتظارهم، و عند دخولها لحديقة المنزل تتفاجئ بوجود سيارة جديدة.

كلوي :- مهلاً مهلاً أهذه السيارة لي؟.
كارلا :- اجل انها لك، و هي هدية لك مني و من والديك، و لكن حذاري لا اريد رؤية الأشخاص تموت بسببك هههههه

اخذت كلوي مفتاح سيارة (كايا) ذات اللون الاسود من يدي كارلا، و دخلت للسيارة لتذهل بجمالها.

أراك في أحلامي (See you in my dreams)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن