2

277 9 4
                                    

لكل منا حكايته مع حلم.
- غيوم ميسو.

..........
صباح اليوم الثاني.

استيقظت كلوي باكراً من أجل دوامها في المدرسة، فهي معلمة لغة فرنسية لطلاب التعليم الابتدائي، ارتدت ملابسها و ذهبت مسرعة للمقهى المجاور من مبنى المدرسة لكي تحتسي بعض القهوة قبل بدء الدوام.
اما عن جوزيف، فقد نهض باكراً ايضاً و ذلك لسبب هبوط الطائرة على الأراضي الإنجليزية، احتسى جوزيف و يامن البعض من اكواب القهوة الموجودة بمقهى المطار تم انطلق كلآ منهما إلى منازل أهلهم، حيث ذهب يامن برفقة ابنته ماريا لمنزل والديه شكران و فاروق اللذان ليزالان محتفظان بعاداتهم و تقاليدهم الفارسية، اما جوزيف فكانت اخته الصغرى واندا بإنتظاره.

واندا :- جو عزيزي كم انني سعيدة بمجيئك اشتقت كثيراً.
جوزيف :- اشتقت اليك أيضاً صغيرتي واندا اخبريني كيف حالك؟
واندا :- انني بأفضل حال الأن و انت معي.
جوزيف :- اخبريني كيف هي الأمور مع حبيبك ستيفن؟

ابتسمت واندا لأخيها الأكبر و هي تريه الخاتم الذي بإصبعها.

واندا :- لقد عرض عليي الزواج ليلة البارحة.
جوزيف :- اوه كم انني سعيد لكما هنيئاً لكما.

و قام جوزيف بإحتضان اخته الصغرى.
.........
الساعة الخامسة مساءً
مقهى أولي اند ستين.

اولي اند ستين لا يعتبر مجرد مقهى و مخبز يقدم الأكلات اللذيذة فحسب بل هو المكان المعتاد للقائات كلوي و أصدقائها الثلاثة المعتاد، كانت الساعة الخامسة مساءً و كان كل من الأصدقاء يخبر الأخر بتفصيل دوامه لهذا اليوم اما عن جوناثان فكان يخبر في الفتيات عن رحلته القادمة لمدريد حيث انه سيرافق لاعبي نادي تشلسي الأنجليزي إلى مباراتهم القادمة ضد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كلوي :- تهانينا لك يا جوناثان كم هي جميلة مدريد.
جوناثان :- أتودين الذهاب معي كلوي؟

في حينها شعرت ايما ببعض الغيرة من كلوي، فكانت ايما تحمل الكثير من المشاعر اتجاه صديقها جوناثان و لكنها كانت تحاول بأقصى الطرق ان تحميها، لإنه كان من الواضح جداَ انجذاب جوناثان لصديقتها المقربة كلوي.

كلوي :- اوه اشكرك جونا و لكن لدي الكثير من العمل انت تعلم المدرسة و مشروع الكتاب.
فيكتوريا :- انني متحمسة فعلاً لكتابك الجديد.
كلوي :- اتمنى بأن يعجب القراء تعلمين انها تجربتي الأولى.
ايما :- سيحبه الجميع كما أحببنا كتاباتك يا كلوي.
كلوي :- اتمنى ذلك، لولا دعمكم لي لما خطيت هذه الخطوة صدقيني.
جوناثان :- أتعلمين يا كلوي لقد أخبرت شبان البلوز بالكتاب انهم يردون نسخة أصلية لا تنسي.
كلوي :- يا رباه، اوه بالتأكيد يا جونا.
.......

أراك في أحلامي (See you in my dreams)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن