#_رواية_سجناء_القدر.
الحلقة 10 l سَأَعِيشْ عَلَى أَمَلْ أَنْ يَتَحَقَقْ .
بقلم الكاتبة / أم الـــعــز / بتول خالد المجراب___________________________________
و انت تقرأ ستعلم لماذا سموا عقارب الساعة بالعقارب 🔥
___________________________________
سلمى l وصلتها رسالة جهاد زي الصاعقة قالت بصدمة ... هذا كيف عرف !!
سلمى مكانتش خايفة لأن جهاد عرف !! كانت خايفة أن جهاد يقول لأنيس كان هذا أكبر خوف عندها !! لأنها كانت تعرف كيف ح تكون ردت فعل أنيس و كلامه الواعر ، هو مش حيسامحها أبداً !! قررت أنها تمشيله بحجة أنها بتزور ولدها 💔 .....
_____________________
#أركان
أركان l ابتسم براحه بعت رسالة لزينة مكتوب فيها « تعالي للحديقة عندي ليك مفاجأه !! »
أركان ، كان يسحابه لما يبعت هادي الرسالة لزينة ، زينة حتفرح لكن مكانش يعرف أنها ح تزيد وجع أعلي وجعها ، زينة قعدت تبكي أكثر من قبل و ردت عليه برسالة « تمام » ....
هل زينة حتوافق و لا بترفض ؟!💔
___________________________
الساعة 5:30 في العشية
#سلمى_جهاد
سلمى l و صلت و هيا تتنفس بصعوبة من الجري
جهاد l قال بسخرية .... مكنتش نعرف أنك إنسانة مرتبطة بمواعيدها .....
_____________________________
#أريج_أركان.
أريج l شافت أركان مشتله تجري و الابتسامة تشق وجهها ....
أركان l شافها جاية من بعيد ابتسم وقاللها بعد ماوصلت ..... جيتي في وقتك
اريج l إبتسمت اكثر ... علاش شن صاير
أركان l شد يدها وقال ... تعالي معاي
أريج l مشت وراه و هيا تشوف لي يديهم إلي متمسكات ببعض !!
أركان l وصل للحديقة و قال ... شن رأيك
اريج l شافتله بفرح ممزوج بإستغراب و قالت في داخلها « كيف عرفت أن اليوم عيد ميلادي ❕❗» 💔 قالت بفرح ... يجنن كل شيء حلو
أركان l برايك ح تعجب زينة
أريج l اختفت الابتسامة على و جهها و قال بيأس ... ايه حتعجبها 💔 ومشت بسرعة خشت لغرفتها و هيا تبكي ....
_________________________
« ما أصعب أن تتجاهل شيئاً و أنت كنت تريده بشدة ! »
.
.
.#سلمى_جهاد.
جرحاته هلبا خوفا من أنه يقول مكانتش تعرف كيف كان عايش ، على خاطرهم و على خاطر امه إلي كانت مش راغبه بيه ، هوا كان ابتلاء ، و زيادة بالنسبة ليها مكانتش تعرف أنه يفدي روحه أعلي خاطر عيلته لكن مع الأسف مكانتش تعرف !! ...