" مُعضمهمْ يُحبونَ النجومَ اللامعة ويكرهون ظلام الليل ! .. لكن لاأفهم كيف يكرهون شيئاً كان سبباً في لمعانها؟! "
*****
الظلام... كل مأراه هو ظلام!..هل أنا أرى حتى ! ، رأسي يؤلمني جداً ..مالذي حصل ؟! ..
لما لايمكنني فتح عيناي ؟ ..أنا لااقوى حتى على الحركة !..
أنفاس أحدهم دغدغة أذني ليقول بهمس " لاتقلقي ستكونين بخير !"
..كيف واللعنة سأكون كذلك وأنا حتى لااستطيع تحريك أصبع قدمي !..
لم استطع تمييز صاحب صوت الهادئ ، لكن كان صوتٌ ذكوريً هذا كل مااستطعت إدراكه..
حاولت بكل ماأملك من قوة فتح جفناي المنطبقان وكأن أحداً أكل وليمة عشرة أشخاص يجلس فوقهما يأبى أن يتزحزح من فوقهما ...بعد أن سمعت شخصا آخر يقول بحدة
" هيا! أغلق هذا الجرح وأنهي الأمر بسرعة قبل أن أنهي حياتك "
وأعتقد أنه كان يخاطب الرجل الذي همس لي..
انفتحت عيناي بصعوبة وأصبحت صورة أمامي مشوشة غير واضحة المعالم ، لكن بعد أن رمشت قليلاً تمكنتُ أخيرا من رؤية ذلك الرجل الجالس بمحذاتي وقد بدأ بتقطيع ملابسي ...لحظة! ...واللعنه الملعونه!..مالذي يفعله! ..
جاهدة نفسي لأفتح كفي وأمسك أول شيء تحسسته ، قبضت عليه بقوة لأرفعه موجهة اياه اياً كان لبطن الرجل الجالس محذاتي لكن...
..كل شيء ..كل تلك القوة!.. التي بصعوبة بالغة تمكنتُ من جمعها ، رغم اطرافي المتخدرة ورأسي الذي وكأن مجموعة دببة تتصارع داخله وألم خصري الفضيع ! ..
كلها خارت لمجرد أن أحسستُ تلك الوخزة بيدي ..رفعة رأسي بصعوبة وأدرته
لأرى ذلك اللعين يمسك بتلك الحقنة ويفرغ محتواها بمعصمي ..كنت اعلم أن الظلام سيبتلعني ثانيةً
لأن كل شيء تشوش فجأة و لم اعد اعيّ للأيّ شيء حولي وقد سقطة يدي الأخرى قرب جسديضغطة على ذلك شيء الذي مازال بكفي قبل أن تخور كل طاقتي ودفعته بأنامل يدي متيبسة إلى كمّ سُترتي لأخبئه هناك
ثم ! ..لااعلم أصبح رأسي يطفو داخل هاوية لاقاع لها من الظلام ..
اتمنى أن لاأموت فقط ..! ..ليس الآن فقط أرجوك !
****
فتح زر الأمان بأبهامه لسلاحه الموجه لرأس الطبيب الجالس بمحاذاة الفتاة ، كان قد مزق لها قميصها من البطن ليبقى نصفه فقط يستر جزئها العلوي ..
ارتجفت يداه القانية بلون دمائها عندما سمع ذلك الصوت ..كان قد فقد تركيزه وتشتت أنتباهه ليتوقف دون إرادة منه عن اخاطةِ الجرح العميق الذي أخرج منه الرصاصة بصعوبة بالغة ، يعلم تماماً أن هكذا نوع من الإصابات تحتاج عناية طبية فائقة ، لكن !
أنت تقرأ
مٌافْيّا : "The Godfather & Ice Eyes"
Random"هل من السهل ان ننسى ونمضي قُدماً؟ " "هذا يعتمد على مدى رغبتكِ في المضيّ.. لكن لن تنسي !" "كيف اذا سنسير مع كل هذا الثقل داخل ارواحنا؟" "ذلك الثقل سيعلمنا!!.. ان نزعناه من سهل ان نقع في ذات الخطأ!" "لكنه يؤلم!.." "لابأس ستعتادين مع الوقت.. سيصبح...