في عالم أسود لاوجود للألوان فيه ، في أعماق ذلك العالم الذي لانور فيه أو بالأصح ..
في قلوب الذين يعيشون داخله ، قد نظن أن عالمنا مليء بالأشخاص الكاذبين ... المنافقين ..المحتالين ..وغيرهم الكثير ..
لكن في هذا العالم هم أسوء بكثير من بعض أولئك.. ، لأنهم اختاروا ذلك العالم بأنفسهم بأرادتهم المطلقة ..
صحيح لم يكن لهم الأختيار في دخول ذلك الباب بل قدرهم من اوقعهم فيه ، ..
ولكن رغم هذا كان لهم الخيار في داخلهم بأن يستسلموا لسواد ذاك العالم السفلي بأكتساءهم ،
لتتوقف قلوبهم عن ابصار نور والخير في الآخرين ، وتنعدم الوان الحياة في عيونهم لتصبح باردة لاحياة فيها ..
فقد باتوا يأمنون أن كل ناس شياطين دون سواء ..كل ناس أصحاب مصالحهم الشخصية فقط لاغير..عالم المافيا ..عالم شياطين ..كل هذه الألقاب متراوحة له ، كل هذه اعتقدات بأن جميع من كانوا هناك تنطبق عليهم تلك القوانين ..
الكل يعتقد بأن لاخير فيهم ، لاامان في احضانهم ، لاروح داخل أجسادهم...
بل هم آلات للقتل وتعذيب ولكل الأفعال الشنيعة ، التي لاتمت للأنسانية بصلةاشخاص يتغذون على الدماء والخوف ..يتحدثون النفاق والأكاذيب ...يلعبون بالقتل والابتزاز ..
ويعبدون المال والجاه ...يكرهون القانون ..مدارسهم السجون...ومعلمينهم الشياطين ...
كل هذه صفاتهم بالنسبة للعالم الآخر الملون ، الذي يشع بالحياة بالعطاء والخير العالم المناقض له
فهذا مايرونه في أولئك الأشخاص ...لكن لاأحد سأل ان ولدوا هكذا ؟؟ ..او اجبروا على هذا ؟؟؟ ..
او حتى لماذا يفعلون هذا ؟! ..مالمغزى من كل هذا ..الحصول على سلطة !..
هل هذه السلطة تكون على حساب الأبرياء والمدنيين ؟..
ام هذا حلمهم أو مهمتهم في هذه الحياة ؟!
هل اتوا على هذه الحياة مجردين من المشاعر ؟ ..ام تجردت منهم ؟!..
-اكلهم هكذا ؟!، أم منهم من لديه قلب لايزال يشع منه نور يظيء تلك الظلمة الحالكة داخله ..
هذه الرواية أبطالها من هذا العالم السفلي ، وستكون منظارنا لأكتشاف حقيقة ودافع هؤلاء ليكونوا أشخاص من هذا نوع ميت الضمير والأحاسيس ...
ستستطيل لنا اللثام لنرى أن كان كل ذلك صحيح ..ان كان حقا لاوجود للمشاعر في أولئك الأشخاص الذين ولدوا من رحم الخطيئة والسوء ..
وقد تزعزع لنا تلك الأحكام المسبقة حولهم أو قد تثبتها ...
ستمكننا من رأية كيانهم الحقيقي.. ما اذا كانوا يشعرون بالحب ، أو الحزن ، أو الفرح والجنون ..
أم أنهم مجرد كيان فارغ ليس له احاسيس ، يسيرون في هذه الأرض لتدمير والقتل وليكونوا يدا للبطش والشر فقط لاغير....
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
-هل اشتقتم لي ؟؟؟؟..... ولو قليلا فقط !!
أحم سألملم اذيال الخيبة ورائي ...😭😤
-والآن مارأيكم بالرواية أو بالأحرى المقدمة ؟!!!
اكتبوا تعليق يتحدث عن رأيكم الخاص حتى لوكان نقد أتشرف بسماعه ..
أنت تقرأ
مٌافْيّا : "The Godfather & Ice Eyes"
Random"هل من السهل ان ننسى ونمضي قُدماً؟ " "هذا يعتمد على مدى رغبتكِ في المضيّ.. لكن لن تنسي !" "كيف اذا سنسير مع كل هذا الثقل داخل ارواحنا؟" "ذلك الثقل سيعلمنا!!.. ان نزعناه من سهل ان نقع في ذات الخطأ!" "لكنه يؤلم!.." "لابأس ستعتادين مع الوقت.. سيصبح...