أكثر لعبة أكرهها هي الشطرنج... فالجميع يموت ليحيا الملك
الكاتب أدهم الشرقاوي__________••__________••__________
الضوضاء، والأغاني الصاخبة الأجساد تتلاحم في ظلمة.. وتجد الايادي القذرة المساحة الكافية لتتمادى بين الأجساد في هذا الاكتظاظ
رمق ساحة البار السفلية بجانبية، ليبعد سيجارته وينفث دخان في الهواء
" زعيم لا زال هناك دقائق بعد ليأتو!.. هل اذهب لثانيـ.."" لا! ميخاس.. "
قال بامر قاطع ونظر ثاقبة لرجل الذي يجلس قبالته، كانت رقبته مليئة بسلاسل الذهبية مع معطف فرو برتقالي فاقع اللون فوق صدره العاري ، تتزاحم اوشام الزرقاء والسوداء من كتفه لبطنه ويصعد وشم الكوبرا حتى رقبته..
يفرد قدميه بجلسة رجولية وسروال الجينز خاصته مليء بشقوق مع حذاء جلدي بنفس لون المعطف..تململ ميخاس في مكانه وعيناه تطالع الطابق السفلي خارج الزجاج القاعة الاجتماعات خاصتهم برغبة ان يمضي الاجتماع سريعا ليعود لمكانه المفضل..
ولمرة اخرى حاول استمالة زعيمه " اعتقد انه يوجد خطب في الاسفل ربما يحتاجونني! "
حدجه العراب ايفانكوف بنظرة ليعود الى هدوءه ويطبق فمه بغير رضى، فقط متى يأتوا!وكأن امنيته استجابة فُتح الباب ودخل اربعة رجال ببذلات رسمية، اومأوا للعراب باحترام قبل ان ياخذ كل واحد منهم مقعده..
تحدث اكبرهم وكان رجلا حليق الرأس،
صاحب اعين صغيرة حادة و ذو بشرة حنطية.." نعتذر عن تاخر سيدي العراب.. خرجت لنا بعض الحشرات في طريق وكان يجب ان نتخلص منهم قبل ان تلوث الجو! "
أطلق ميخاس نخيرا ساخرا من حلقه، بينما أعينه تراقب الوضع بحذر، قد علم أن الرجل يقصد رجال الشرطة
لطالما كانت الاستخبارات تتبعهم بيأس لتصل لطرف يدينهم، لكن الأمر كالعبة بالنسبة لهم..
ففي قانونهم لا يحتاجون لدليل ليطلقوا على راس احدهم، تحتاج فقط لرغبتك في ذلك!..اما في العالم الخارجي، حتى لو تثق وتجزم بادانة احدهم لايمكنك اتهامه الا بدليل قاطع..والاستخبارات ستنتظر هذا الدليل طويلا!
اومأ له العراب بتفهم " لا بأس ارخيوس.. لنمضي في اعمالنا! "
لم يكن على ميخاس التدخل ما لم يتطلب الوضع، و قد كان الرجال الذين مع ارخيوس هادئين للغاية، اعينهم تمسح المكان كنسر يراقب اللحظة المناسبة للانقضاض..
شاهد زعيمه يتبادل اطراف الحوار بهدوءه المعتاد، مع ارخيوس مروج المخدرات وذو صيت واسع في تهريب..
أنت تقرأ
مٌافْيّا : "The Godfather & Ice Eyes"
De Todo"هل من السهل ان ننسى ونمضي قُدماً؟ " "هذا يعتمد على مدى رغبتكِ في المضيّ.. لكن لن تنسي !" "كيف اذا سنسير مع كل هذا الثقل داخل ارواحنا؟" "ذلك الثقل سيعلمنا!!.. ان نزعناه من سهل ان نقع في ذات الخطأ!" "لكنه يؤلم!.." "لابأس ستعتادين مع الوقت.. سيصبح...