🕉♥🕉

47 4 0
                                    

   "أنا لستُ سيئةٌ لكنْ لا أعرف ماهوَ الجيد فقط ! "

****

في ذلك الجناح الطبي لأرقى المستشفيات ، كل شيء ينطق بالفخامة أبتداءًا من تلك الأرائك المخملية القانية المزخرفة بالذهبي ،

كالجدران المنقوشة به أيضا ، ولم يكن أحد من الوهلة الأولى سيدرك أن هذا الجناح طبي ، لولا ذلك المستلقي على الفراش بوجوم والضمادات تحيط جبهته وبعض الخدوش تزين وجههُ حاد الملامح لتعطيه مظهراً أكثر هيبة ،

قطرات المحلول الأبيض المعلق تنساب من ذلك الأنبوب الضيق لتصل ليده المددة بجانب جسده المغطى بالرداء الأبيض ..

لم تنحل تلك العقدة بين حاجبيه للآن ، وعينيه كانت  تستمر بالنظر بشرود للحائط ، وكأن سر وجومهِ يكمن في ذلك السقف فوقهُ

أتاه صوتٌ هادئ بجانبه يكسر الجوَ الخانق في الغرفة

" أريد شرحاً بورنوو ، كيف لفتاة لعينة أن تقتل سائقك .. بينما أنت تنظر كالأبله وتأخذ سيارتك أيضاً وترميك من فوق جرف بحق الله "

تحدث بنبرة رجولية حادة رغم هدوئه الظاهر ، وعيناه السوداء لم تفارق للحظة وجه بورنوو تطالبه بتفسير منطقي ..

أجابه بغضب وحنق وزادة تكشيرة وجهه عندما ذكره الآخر بالأمر ، وصوته كان واضح عليه التعب رغم محاولته الفاشلة أن يظهر على أنه بخير ..

" كما قلت لك زعيم كنت سأقتلها لكن لم أضع حسباناً بأنها بهذا المكر !"

أطلق نفسا ساخراً ليرد بتهكم" لم تضع حسابً أنها ماكرة أذاً ؟.. أكان صعب عليك أن تخرج سلاحك وتفجر جمجمتها بطلقة واحدة !..

لقد كانت ستقتلك أيها الأرعن الغبي  بسهولة مطلقة ، لقد جلبت العار حتى لأسمكْ بسبب تلك الفتاة ، بحق الجحيم كنت ستكون بطاطة مشوية لو لم يلحق رجالك في الوقت المناسب قبل أنفجار السيارة كلها ، وأبعادك.."

أخذ نفساً من سيجارته ليزفره وكأنه يخرج بذلك كل غضبه الداخلي منه ..

كان بورنوو يغمض عينيه بقوة وكأنه بذلك يمنع كلام زعيمه من دخول لأذنيه ، ضغط بأصابعه على راحة يده حتى شعر بأضافره تخترقها ...

يعلم أنه مخطئ ماكان عليه الاستهانة بها ، وتخفيف دفاعاته وحذره لأن يصل بسبب ذلك لهذا الوضع ، لقد نجى بأعجوبة الاهية حقاً ..

كان ربما الآن يقومون بمراسم جنازته وتوديعه برمي تراب على قبره ،

بدل أن يقتلها كما خطط كانت ستقتله تلك الفتاة الوضيعة ، نارٌ تحرقه من الداخل ، لن تطفئ إلا بقتلها ولكن قبل ذلك لن يفرط بأي ثانية دون أن يعذبها شر تعذيب ، سيجعلها تندم لأنها ولدت حتى !..

" زعيم أعرف أني أذنبتُ أنا كقائد من المافيا الحمراء ما أرتكبته عارٌ علي كفردٍ منها، سأفعل أي عقاب تأمر به زعيم حتى لو أمرتني أن أترك مكانتي ، فأنا لااستحقها بعد الآن على أية حال !"

مٌافْيّا : "The Godfather & Ice Eyes"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن