{أســرار لا تُـقـال:_14}.

1.6K 67 64
                                    

"نيران الحب والأنتقام" "الفصل الرابع عشر" "اسرار لا تُقال" "للكاتبه حبيبه محمد"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"نيران الحب والأنتقام"
"الفصل الرابع عشر"
"اسرار لا تُقال"
"للكاتبه حبيبه محمد"

________________________________

_هل انا مخطئه؟
هل كوني عاشقه تعد خطيئه، لم أخطئ، فقد عشقت
وهل تعتقدون العشق خطيئه؟
ما العشق الا بوادر جنون وهلاك.... مالعشق الا جسدان تجمعهما روحا واحده... مالعشق الا شخصان التقت قلوبهم وارواحهم والتقت أقدارهم.. ليس العشق خطيئه بل هو التقاء روحين لتصبح روح واحده وقلب نابض لك فقط....

_نيران الحب.

__________________________________
_ومازالت افتقد ضمه، كفك إلى كف يدي واحتوائها كطفل أضل طريق رشده. ❤️

"أفكار كثيره تتهالك علي عقلي، ذكريات لا ترحم فكري أبدا لما لا ترحل؟ لما لا تخبو وتتركني لأطمئن قليلاً؟ مازالت مصراً على تحطيم ما تبقى من فتات روحي، حتى السعاده رفضت استقبالي لتحيد بوجهها عن وجهي... فما السبيل إليك؟ ".

طرق صوت كعبها درجات السلم معلناً عن وصولها وكأنها اتخذت منه سلاح تسلحة به بالقوه فكلما قرع كعبها الأرضيه شعرت بقلبها يرتفع إلى الأعلى كما يرتفع الزبد على وجه البحر هبطت درجات السلم بكبرياء مرأه فمهما تحطمت المرأه ومهما مرا عليها من الألم دهر فلا تهدأ نيرانها عقدت ساعديها أمام صدرها تنظر إلى حمدان الذي أخذ يتجاذب أطراف الحديث مع آدم ولميس التي انتقلت الى عالم آخر تفكر في القادم، استنشقت نفساً طويلاً من ذلك الأكسجين المحيط بها وهيا تعود بذاكرتها إلى ذلك اليوم الشوئم وكأن قلبها اتخذ منه ذكرى لا تنسى فمن منا يستطع نسيان كسره سببها روح.

_رحله إلى الماضي _

ضرب بعصاه الأرض وهو يجول بنظره بينهم ينقل نظره من عين إلى الأخرى يستكشف ما تخبئ بداخلها من مشاعر سار بهدوء بطرقات المشفى حتى لمح الطبيب ليتقدم ويقف أمامه ليتراجع الطبيب إلى الخلف بضع خطوات وقد توتر من تلك العينين الحادتان ذات النظرات الهادئه ضرب حمدان بعصاه الأرض ومن ثم هتف بهدوء:

"اسمعني زين يا حضره الدكتور إياك فاكر ان الفلم الأجنبي اللي عملته من شوي ده دخل مخي لااا ولا صدقت ولا كلمه منه وهيا كلمه عتطلع منك ومفيش غيرها مرات ولدي عايشه ولا جابلت وجه كريم؟".

رواية {نيران الحب والأنتقام} للكاتبه :حبيبه محمد{مكتمله}.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن