الـفـصـل الـثـامـن

257 29 0
                                    


"حسنًا" أردفت بِها يومِي وهِي تَنظُر لِإيرِين بِخُبث بَعدما تَركَتهُم إيڨيلين وذَهبت لِتأخُذ حمامًا دافِئًا
"مَاذا سَنفعل يومِي ؟ لَقد حَدث شَيئٍا مَا بَينهُما أنا مُتأكِدة!" قالت إيرين
"وأنا أيضًا إيري، فضُولِي سَيقتُلنِي حتمَا ، يَجِب أن نَجِد طَرِيقه لِنَعرِف بِها ما حَدث!!" أردفت إيرين بِنبره مُتذَمِره تَشبُه البُكاء
خَرجَت إيڨيلين فجأة مُبتَسِمه لَهُم بِجانِبيه ، ثُم أردفَت "هَدِأو نَفسَكُم يا فتيات ، قُلت لَكُم لَم يَحدُث شَيء ، أتعرِفون ؟ لقَد حَدث شَيءٌ بِالفِعل"
"حقًا ؟؟ أخبِرينا إيڨ أرجوكِي فضُولِنا سَيقتُلنا أُقسِم" أردفت إيرِين
"لا" قالت ثُم أخرَجت لِسانِها مُستَفِزة إياهُم
نَظرو لَها بِبرود ثُم نَظرو لِبَعضُهم بَعضًا
كانت إيڨيلين جالِسه على السَرِير تُجَفِف شَعرُها

1
2
3

فَجأة وبِدون إي مُقَدِمات هَجمو عَليها وبَدأو بِدغدغتها .. ولَكِنهم لَم يَصلو لِإجابة تُرُيحَهُم أيضًا ..

--------
وأخِيرًا ها قَد دَقت السابِعه مساءًا بَعد ساعات مِن الضَجر والملل ، لَقد أخبَرهُم تايهيونغ بأنهم سَيتقابلون فِي السابِعه مسَاءًا ، إي وقت العَشاء ...
إرتَدَت يومِي تَنورَة زرقاء قَصِيرة ، مَع قَمِيص أبيَض حَرِيرِي ، تَركَت أول زُرارِين مِنه مَفتوحِين مُسَبِبًا ظهور البَعض مِن صَدرُها ، ورفعَت شَعرُها لِلأعلى على شكل ذَيل حُصان ، وأنزَلت بَعض خُصلات مِن شَعرها ، كَانت تَبدو لَطِيفه لِلغايه ، أراهِن أن جِيمين أنقَذ شَعبًا كَامِلًا فِي حياتِهِ السابِقه كَي يواعِد فتاه مِثل يومِي!

حَسنًا لَقد بالغَت قَلِيلًا ، ولَكِنها جَمِيلة حَقًا!!

إيرين ، أرتَدت إيرين بِنطَالًا جِينز إسود ، مَع كِنزَة صَفراء قَصِيره ، وأسدَلت شَعرِها الأسود لِيصِل لِمُنتَصف ظَهرِها ،
إسمَحو لِي بِالقَول بأن تايهيونغ مَحظوظ جِدًا ، لِطالما إيرين لَم تواعِد أحدًا مِن قَبل رَغم جمَالِها المُفرِط بِه ، ولَكِن عَزِيزاتِ فَلنكُن واقِعيون ، نَحن نَتكلَم عَن كِيم تايهيونغ ، أي فتاه هَذِه التِي لَن تَقع بِحبُه ؟ 

إيڨيلين ، إيڨيلين مَعروفَه دائمًا بِحُبهَا لِلفساتِين القَصِيرة ، أعتَقِد أنها لَديها خزانه كامِله لِلفساتِين القَصِيرة فقط!
ولَكِن دَعُونِي أعتَرِف ، هِي تُبهِرهُم كُل مَرة بِجمالِها القاطِع لِلأنفاس هَذا
إرتَدت فُستان بِدون حمالات ، فَقط يُغطِي صَدرُها حَتى فَوق رُكبَتيها ، إسود اللون ، مَع حِذاء إسوِدًا ذو كَعبٌ طويل ، وقامت بِفرد شَعرُها أيضًا ...
أعتَقِد إنها مِن نَسل إفروديت إلَهة الجَمال قَدِيما ، فَقط هِي تَمتَلِك جمالًا لَم يَمتَلِكَهُ أحدًا مِن قَبل

بِالنَظَر لِفِتيانُنا ،
إرتَدي جِيمين بِنطالًا جِينز إسود اللون ، مَع قَمِيص أبيَض ، أدخَل أطرافُه فِي البِنطال خَاصتُه مع جاكِيت جِلدِي إسوِد اللون ، يَبدو كَـعارِض أزياء حَرفِيًا ..

إرتَدي تَايهيونغ مِثلمَا إرتَدت إيرين ، هُم إتَفقو على ذَلِك
إرتَدي بِنطالًا جِينز إسود ، مَع كِنزة صَفراء ، كان يَبدو لَطِيفًا لِغايه ...

وها قَد حان وَقت بَطلُنا ...
إرتَدي بِنطالًا جِينزًا ،مَع كِنزة سَوداء ... لَن أُطِيل فِي الشَرح ولَكِن ما أستَطِيع قَولهُ أنه مِثالِي ....

نَزِلو الفِتيان أولًا ، جَلسو على مائدة مُحَدَده فِي المَطعم الخَاص بِالفُندُق ، تَطُل على البَحر مُباشرًة ، فَقط المَنظر بَدِيع أُقسِم ، كان القَمر كامِلًا لَيلتها ، وكانت السماء مَلِيئه بِالنجوم ..
خمس دقائِق مَرت ، لِيرو أمِيراتَهُم يَدخلون المَطعم ..
لَحظة صَمت ، لَحظتين ، ثلاثه ، أربعه ...
وَعو على نَفسِهم أخيرًا حين نَطقت إيڨيلين بِسُخرِيه "أستَظلو تمَاثِيل هَكذا لِأخر اليَوم أم ماذا؟"
"أُشفِق حقًا على مَن سَيتَزَوجِك إيڨيلين" أردف تايهيونغ
"ووااههه تايهيونغ كَيف تَجرُأ ! فَقط سَيكون الإله يُحِبهُ كَثِيرًا كَي يُرزَق بِفتاَة مِثلِي !!" أردفت إيڨيلين بِغرور شَدِيد

Jungkook P . o . v

'أتسائل ، كَيف لَها أن تَأخُذ جمَال العَالم كُلهُ لَها وَحدُها ؟ ، كَيف أن تَكون بِتِلك المِثالِيه المُرهِقه لِقَلبِي ! ، لَقد إكتَشَفت مُؤخرًا إنَنِي لَا أُحِبها فَقط ، بَل واقِع لَها ، مَاذا حَدث لَك جون جونغكوك ، الذِي لَم تَستَطِيع فتاة واحِدة جَعلَك تُحِبُها بِهذَا الشَكل .. بِمُجَرد رُؤيتها فَقط سال لُعابَك ، أحبِك إيڨيلين!!"

End P . o . v

"جونغكوك ، جونغكوك ، ججوونننغغغ للعننهه ككوووكككك! " صَرخ تايهيونغ
" هاه؟ ماذا هيونغ؟"  لَقد عاد لِوعيُه أخِيرًا
"أنت تَضغط على قَدمِي أيُها الأحمق " أردَف تايهيونغ
"أنا لَم أضغ ......  اااهه أسِف حَقًا هيونغ" أردَف ضاحِكًا بِشدَة ، حَسنًا لَم يَكُن هو فَقط مَن يَضحك ، بَل الَمطعم بِأكمَلُه .....
كان جونغكوك يَجلِيس جانِب الزُجاج ، يَليِه تايهيونغ ، ثُم جيمين بِالأخِير 
بِالطبع سَتجلِس كُل فتَاة أمام عَشِيقُها .. وَكم كاَن ذَلِك مُحبَبًا لِقَلبُها ...
كَان الجَمِيع مُنشَغِلون بِالطعام والحَدِيث ، عَدا إيڨيلين .. التِي كانت تَنظُر لعاشِق يَجلِس على رُكبَه والأُخرى مَرفوعه ، بِيدُه صَندوق صَغِير الحَجم ، قَطِيفة ، أحمَر اللون .. بِهِ خاتِم فَضِي أسحَر قَلبُها ، يوَجِه يَدُه ناَحِية عَشِيقَتُه التِي تَبكِي فَرحًا مِن ذهَول الموقِف أمامِها ، عَشِيقُها يَطلُب يَدها لِلزواج أمام البَحر ، تَقِف أسفَل القَمر .. أمام الناس ... أي حَظ تَملُكهُ هَذِه الفتاَة ..
"لَيتنِي أمتَلِك أحدًا يُحِبُنِي بِتلك الطَرِيقه"

يتبع

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝐌𝐞𝐬𝐬𝐚𝐠𝐞 ||𝐉.𝐉𝐤✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن