ليو وهو يركض نحو ديفيك حتى ظهر له شخص اخر لم يكن في حسبان كان رجل ضخم جدا منفوخ جسد يملك ضربة على عينه اليمنى و يداه كلها جروح كأنه كان في قتال دموي و كان يحمل في يده يمنى سكين كبير يشبه سيف لكنه اصغر منه جعل ليو يقف مكانه قبل تقدم خطوة أخرى وهو يرى شخص لا يبدو بشري فقال ليو قائلا:" على ما يبدو أنك خططت لكل شيئ صح"
ديفيك:" خططت لكل شيئ من أجل راحتك هذا اليوم بدات لن تخرج حيا من هنا"
ليو:" لما أنت مهووس بقتلي لهذه درجة؟"
ديفيك:"كما قلت أنت هوس ليس هناك سبب انا احب هذا جدا بعد موتك سأخد ريا"
ليو:" حسنا إنتهى وقت كلام حان وقت عمل"
ديفيك وهو يقول لدلك شخص الضخم:" ديفيل اقتله"
فيقوم ديفيل بالركض نحو ليو وهو يمسك سكين في يده، يقوم ليو بإخراج مسدسه فعندما أراد اطلاق نار عليه كان ديفيل أمامه فأمسك ليو و قام برميه على حاوية معادن تلك ضربة جعلت جرح ليو الدي كان تعرض له يفتح من جديد و ينزف لكنه ينهض و عند نهوضه يرى نفسه مقارنة مع شخص ضخم لا شيئ لكنه يلكمه في معدته و بدون فائدة فيقوم ديفيل بلكم ليو فكانت نتيجة سقوط ليو على أرض و ينزف دم بشدة و كانت معركة مستمرة بينهما
في تلك اثناء في منزل كان أليكس مع العم و العمة يتحدثون و يدردشون حتى قالت العمة قائلة:"أين هو ليو"
أليكس:" على أرجح هو الان عائد للمنزل"
العمة:" لكن لما تأخر؟"
أليكس:" ربما بسبب طريق لا تقلقي هو سيكون عائد لهنا"
العم:" لا تقلقي ليو بخير فهو ليس طفل صغير كي تخافين عليه"
مع دلك تظهر علامات قلق على العمة في حين كان ليو ينزف بشدة عكس ديفيل لم تكن فيه أي علامة ضرب من جانب ليو فيقوم ديفيل بإمساك ليو من رأسه وهو يقول له:" لم يكن عليك قدوم لهنا"
فيقوم بإدخال سكين في معدة ليو حيث جعله طريح على أرض و ينزف و شبه غائب عن وعي فيقول ديفيك قائلا :" لا تمت الان ليو لا تمت لازلت أحتاج منك أن تنظر لي و انا أغتصب حبيبتك رائعة امام عينيك"
فيقوم ديفيك بإمساك ريا بالقوة وهو يحاول يغتصبها لكنها تقاوم و تصرخ و تقول:" ليو أرجوك انهض أرجوك انهض"
مع دلك لازال ليو لا يستجيب بسبب جرح الدي في معدته جعله يخسر كثيرا من دم مما جعله شبه فاقد للوعي و كانت ريا لازالت تتعرض لضغط من جهة ديفيك هو يحاول فرض سيطرتها عليها كي يجعل شرفها ينتزع امام اعين ليو وهي تقاوم دلك و تصرخ:" ليو انهض أرجوك انهض هيا قف على رجليك أرجوك ليو سأقولها لك أنا أحبك جدا"
ولم يستجيب ليو لتلك كلمات لكن وهو يفتح عينيه في لحظات حتى يرى ديفيك يحاول اغتصاب ريا فيحاول نهوض لكنه يفشل وهو يرى في لحظة حيث قام ديفيك بضرب ريا حتى جعلها تنزف من فمها وهو يرى أيضا أنه يحاول نزع ملابسها.
أنت تقرأ
ليو و القاتل المتسلسل
Acciónعندما يبدء القاتل متسلسل بختطاف فتيات تترواح اعمارهن ما بين 17 و 20 سنة يقوم بقتلهن من أجل اشباع رغبته حينها تقوم مواجهة بينه و بين ليو حينما يريد إنقاد فتيات و إلقاء قبض عليه فهل سينجح ليو في امساك القاتل المتسلسل ؟ أو سيقوم القاتل بقتل ليو أيضا و...