البارت الحادي عشر - هل هذا حب؟

10 3 0
                                    

اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آل واصحابه اجمعين❤️❤️.
| فوت وكومنت؟|
~
مصر - مصر الجديدة

عند عائلة ليان، كانت ابنتهم الكبيرة سارة وصلت بالفعل في اليوم الثاني من سفر ليان وكان الجميع سعيدًا بها و بإبنتها تالا تلك الصغيرة كانت حقًا جميلة جدًا ولطيفة للغايه، أما عن خالد وهو زوج سارة كان الجميع يحبونه ولكن الآن كان كل الانتباه على تالا لذلك قالت سارة ممازحة "انا بغير يا ماما كل انتباهك لبنتي وانا لا".
ضحكت عليها صفاء قائلة "خلاص تعالي متزعليش"

ثم تذكرت سارة اختها ليان لذلك سألت عليها "ماما كلمتي ليان واتطمنتي عليها"

عندما تذكرت صفاء "اتصلت عليها اول ما وصلت بس كانت تعبانه تعالي نتصل عليها تاني".

❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

بعد المقابلة ذهبت لكي تشتري القهوة، حسناً عليكم ان تعلموا انها لا تحب الا القهوة تكره الشاي جدًا الا اذا كان مع حليب غير ذلك فهي تمقته. دخلت الى ستاربكس وجلست على طاولة لم يكن حولها الكثير من الناس وهي تحب ذلك تحب الهدوء.

آتت العاملة لها ثم قالت، "مرحبًا بكِ آنستي، ما هو طلبك".

(Hoş geldiniz bayan, isteğiniz nedir.)

ابتسمت لها ليان ثم قالت، "أريد القهوة مع القليل من الكاراميل و دونتس اريدها بنكهة الشوكولا".

(Biraz karamelli kahve ve çörek istiyorum, çikolata aromalı istiyorum.)

كتبت العاملة طلبها في الدفتر الصغير، "هل تريدين شئ آخر".

(başka bir şey ister misin.)

"لا شكرًا".

(hayır teşekkürler.)

بينما ذهبت العاملة لتؤتي بطلبها جلست على هاتفها قليلًا لم تكن منتبهة بما حولها فقط كان كل تركيزها على هاتفها. سمعت جرس الباب دليل على ان هناك احد دخل ولكنها ام تعطي للأمر أهمية ولكن عندما شعرت ان الهدوء عمَّ فجأة على المكان استغربت قليلًا رفعت رأسها من على الهاتف رأت شاب وسيم جدًا ذو عضلات وجسد رياضي كان مثل الممثلين الاتراك كان يبدو إنه في عمر العشرينات لا تعلم لماذا قلبها نبض هكذا و كأن قلبها يعرفه، حاولت ان تزيل عينيها من عليه حقًا حاولت ولكن لم تستطع حتى هي لم تستطع أن تتحكم في نبضات قلبها الذي مع كل ثانيه تزيد...
لماذا كانت قلبها ينبض بهذا الشكل؟ هي لا تعلم...

عندما اخذ قهوته ذهب وهي لم تستطع إلا ان تحزن ولكنها تعتقد انها تتوهم وانها تشعر بالحزن لفراق عائلتها لا اكثر لذلك تغاضت عن ذلك، بعد مدة بقصيرة قد اتاها اتصال من عائلتها، وقد تحسن مزاجُها عندما تحدثت مع عائلتها...

❄️❄️❄️

𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن