٠فوت وكومنت؟🥺
>.<
وبالفعل ذهب الى مصر لقد ذهب الى كل مكان... هل ذلك يعني انه لا يحب عائلته او نسيهم؟ لا هو لم ينسى عائلته هو يحبهم كثيرا بالرغم من الضغط عليه و المشاكل الا انه يحبهم كثيرًا هو فقط يأخذ مساحته الشخصية...
المهم لقد التقى بفتاة تدعى ملك اثناء قيام بجولة في مصر، لقد علم بالصدفة انها تتابعه على حسابه عندما كانت تشاهد مقطع من مقاطعه الذي يُنزلها كان معها وقتها اخبرها انه هو صاحب الحساب، حسنًا ردة فعلها كانت مصدومة حقًا لم تتوقع ان تقابله في الحقيقة ولكنها تعاملت مع الوضع بهدوء بعد صدمتها تلك...
منذ ان علمت انه هو صاحب الحساب زاد دعمها له في كل شئ ، وهو احب ذلك دائما تدعمه في كل شئ و تنصحه دائماً بإختصار اصبحت قريبة جدًا منه اثناء وجوده في مصر؛ وهو يشعر بالراحة معها واحب وجودها كثيرًا، قد تسألون الآن ماذا عن ريما ألم يكن يحبها؟
حسناً هو كان يحبها فعلاً وقد فعل من اجلها كل شئ وقام بالتضحية كثيرًا لكن هي لم تقوم حتى بالتضحية ادرك حينها ان هذا لم يكن حب الحب عندما يكون الطرفين يفعلون كل شئ لأجل بعضهم و يضحون و يكونو مع بعض في السراء والضراء وهو نوعاً ما اعجب بملك وطريقتها ودعمها لقد رأى انها فتاة غير الجميع...مر اسبوع على وجوده في مصر واليوم سوف يذهب الى تركيا، لقد تحدث بالفعل مع ملك حول هذا الأمر كانت حزينة لرحيله لكنهما اتفقا على ان يكونا على اتصال مع بعضهما البعض...
مر على رحيله خمسة اشهر، في هذه الخمسة اشهر لم يحدث شيء لم يتوقعه دانيال، والدته كانت تتجاهله وهذا بالطبع بسبب اعتناقه للإسلام ولكن لا يهمه هو فقط يُعاملها بإحترام فَـ بعد كل شيء هي والدته وستبقى كذلك، أما ملك الفتاة التي تعرَّف عليها في مِصر كان يتحدث معها تقريبًا كل يوم، كانت علاقتهم في البداية كأصدقاء ولكنه تطور بعد ذلك لقد وقع في حبها وهي أيضًا احبته ولكنهم الى الآن لما يعترف احد منهم للأخر ولكنه قرر ان يعترف لها الآن لأنه دائما مُقتنع إنه يجب المحاولة في كل شيء لكي لا تندم بعد ذلك وتأتي وتقول يا ليتني فعلت!! لذلك سوف يعترف لها بحبه وإن كانت تُبادله إذًا فهو لم يخسر وإن كان لا إذًا هو أيضًا لم يخسر شيء
"احبك"
أرسل لها الأربعة حروف وانتظر إلى أن تقوم بالرد عليه وكم كانت دقائق الإنتظار هذه طويلة!
أما هي لقد قرأت محتوى الرسالة وكانت منصدمة ولكنها في نفس الوقت سعيدة ف هذا الذي تُريده أن تُحب شخص مثل دانيال لديه كل شيء، مال و العديد من المنازل والسيارات هذا لا يعني إنها لا تُحبه وتحب جيبه العكس تمامًا، هي تُحبه كثيرًا ولكنها كانت دائمًا تحلم بأن تخرج من الحي الذي تسكن فيه و تهرب من زوج والدتها الذي دائمًا يفتعل المشاكل و ينظر إليها طريقة غير مريحة، أتلومونها على طريقة تفكيرها؟
"أنا أيضًا"
من بعد هذه الرسالة بدأ كل شيء، كل يوم يمر كانت علاقة دانيال و ملك تطور اكثر واكثر وهو كان يحبها ويتعلق بها اكثر لانها اخرجته من تعاسته كان صعبًا ان تقوم بإصلاح شيئًا مكسورًا ولكنها فعلت أو ربما هو يعتقد ذلك بسبب وجودها الذي يُهون الكثير عليه،
اما ليان فهي كما هي لم يتطور شيء، مشاعرها لم تتغير ناحية دانيال في البداية اعتقدت انه ربما ليس حب ربما اعجاب ولكنها لا تنساه كل يوم تُفكر فيه بل هو لا يذهب من بالها حتى، كانت تراقب حسابه لربما ينزل شيء ولكنه فقط ينشر بعض الفيديوهات ويذهب فقط لا يفعل شيء غير هذا كانت قلقه عليه بشده... كانت هي اليوم أيضًا تفعل نفس الشيء الذي تفعله كل الايام السابقه وهو مراقبه حسابه قررت ان ترى الاشخاص الذي يتابعهم وعندما كانت ترى الذين يتابعهم رأت حساب فتاة اسمها ملك وهي لانها فضوليه قررت ان ترى الحساب، لقد صدمت تماما كانت تلك الفتاه تضع اسم حسابه مع رمز تعبيري على شكل قلب احمر، لقد علمت وقتها انه ارتبط كانت تشعر فقط بالاختناق والالم وكل ما يراودها هو 'لماذا؟' هل لانها لم تتكلم كثيرا معه مع انها في كل فرصه كانت تحاول ان تتكلم معه ولكنها بطبيعتها إنسانه خجوله جدًا ولا تعلم حتى ماذا تقول و لا تحب ان تتدخل في شئون الآخرين وهي فعلت ذلك معه كانت لا تريد ان يشعر هو بالاختناق و او الاشمئزاز وهو يحدثها في المراسلات، كانت دون وعي منها تبكي لانها الان وبالرغم من انه ارتبط الا انها أحبته جدًا ولا تستطيع حتى ان تنساه...
>>>|♡|<<<
أنت تقرأ
𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?
Romanceاحبت شخص مجهول لا يعلم عنها شئ من مواقع التواصل ماذا سوف تفعل هل سوف تتخلص من هذا الحب ام تحاول لكي تجذب انتباهه؟ تابعوا الرواية لتعلموا اكثر... | Arabic version | By: S.W