البارت الثامن - هل هذا حب؟

17 8 0
                                    

اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد وعلى آل واصحابه اجمعين❤️❤️.
||فوت وكومنت؟🥺||

>>>|♡|<<<

ها هي الآن في تركيا البلد الذي طالما حلمت به، كانت سعيدة جدًا شعورها الآن هي ذاتها لا تستطيع وصفه هل تعلمون ذلك الشعور الذي تشعر به عندما تحقق حلمك او حتى جزء من حلمك شعور الاكتمال و الثقة حسنًا هذا ما تشعر هي به، فقط من حقق حلمه سيفهم هذا الشعور.

ما إن خرجوا من البوابة لقد استقبلهم رجل من الجامعة التي سوف يدرسون فيها هو بالفعل يعلم من هم لأن مدير الجامعة قد أخبره ان هناك فتاتين سوف يأتون من مصر ولأن ملفهم الذي يحتوي على صورهم كان مع مدير الجامعة لهذا السبب ذلك الرجل الذي لم يكن سوى مساعد المدير يعلم اشكالهم سابقًا.

كان كلاً من ليان و ليلى ضائعين لم يعلموا اين يتوجهوا حتى رجل إليهم وهو نفسه مساعد المدير قائلًا لهم باللغة التركية
- Merhaba, ben Müdür Yardımcısıyım, bana kim olduğunuzu çoktan söyledi ve sizi üniversiteyi öğrenmek için almaya geldim.

"مرحبًا ، أنا نائب المدير ، لقد أخبرني بالفعل من أنتم وأنا أتيت لاصطحابكم للتعرف على الجامعة."

قد فهمت عليه ليان لذلك قالت مبتسمة،
- Merhaba tanıştığımıza memnun oldum efendim tabii gidelim mi.

"مرحبًا، تشرفت بمعرفتك سيدي بالطبع هل نذهب."

أومأ برأسه قائلًا،
- Hadi gidelim.

"هيا بنا لنذهب."

>.<

قالت ليلى في حيرة "هو كان بيقول ايه يا ليان."

ضحكت ليان قائلة "كان بيقول ان هو مساعد المدير وانه المدير قالو انو يجي ياخدنا يعرفنا على الجامعة"

عندما فهمت ليلى قالت "اها طيب انا لازم افهم اللغه مش هينفع ابقى كده زي الأطرش في الزفة"

ضحكت عليها ليان قائلة "متقلقيش مش هخليكي زي الاطرش في الزفة هفهمك اللغه"

حينما وصلوا صُدموا لأنهم كانوا أمام جامعة اسطنبول ومن لا يعلم جامعه اسطنبول؟

"مكنتش متوقعة انو هندرس في اشهر جامعة في تركيا" قالت ليلى مندهشة.

"ولا انا" قالت ليان.

حمحم مساعد المدير يلفت انتباههم قبل ان يبدأ حديثه وعندما تأكد إنه جذب انتباههم بدأ الحديث قائلًا،
- Pekala, siz ikiniz burada yeni olduğunuz için sizi üniversiteyle tanıştırayım.

"حسناً، دعيني أعرفكم على الجامعة بما لأنكما جديدتان هنا".

اخذ يشرح لها عن الجامعة وكل ما تحتاجه وكيف تسير الأمور هناك اخبرها ان هذه الجامعة كانت أقدم وأضخم جامعة في تركيا وكانت الاعرق أيضًا، تحتوي هذه الجامعة على ثلاث طوابق وكان حرم الجامعة الرئيسي للجامعة يوجد في ميدان بايزيد وتحتوي أيضًا على العديد من الكليات منها، كلية العلوم السياسية، القانون، الصحافة، العلوم، الطب، طب الأسنان، الطب البيطري، الصيدلة، الآداب والعلوم الاجتماعية، العلوم، الهندسة، إدارة الأعمال واللاهوت.

هي بالفعل إختارت ماذا تريد، كانت تريد إدارة اعمال فهي طالما حلمت ان يكون لها عملها الخاص وشركة اكون خاصة بها و كون إنها اكيد الحسابات والعمل على الكمبيوتر ساعدها كثيرًا لتتعرف على مجالها أكثر ولذلك هي قررت أن تعمل وتدرس في نفس الوقت، قد تسألون لماذا تعمل وهي لديها عائلتها وتقوم بإرسال لها المال ولكنها تحب ان تعتمد على نفسها وبما ان الجامعة تسمح بالطلاب ان يقوموا بتحديد الوقت الذي يدرسون فيه فهذا ساعدها لانها سوف تعمل في الصباح وندرس في المساء وهذا يناسبها تمامًا.

هي بالفعل إختارت ماذا تريد، كانت تريد إدارة اعمال فهي طالما حلمت ان يكون لها عملها الخاص وشركة اكون خاصة بها و كون إنها اكيد الحسابات والعمل على الكمبيوتر ساعدها كثيرًا لتتعرف على مجالها أكثر ولذلك هي قررت أن تعمل وتدرس في نفس الوقت، قد تسألون لما...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن