- اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آلِ واصحابه اجمعين❤️
كان غاضب جدًا من عائلته اعتناق الاسلام كان قراره هو ليس قرار أحد لا يعلم لماذا عائلته ضد هذه الفكرة مع ان والده مسلم الديانه وهو يجب ان يكون مثل والده ليس والدته لان هذه هي القوانين ولكن لأن والده قد قطع وعدًا لوالدته لا يستطيع ولكن هل هو يبالي؟
بالطبع لا كما قلت سابقًا اعتناق الاسلام قراره هو ليس أحد وهو بالغ كفاية لكي يقرر ماذا يريد.قرر ان يتصفح قليلًا على حسابه الذي لديه العديد من المتابعين، خلال سنة واحدة فقط اكتسب فرق الخمسين ألف متابع وذلك كله لانه يقوم بتحميل الفيديوهات الحزينة و هذه الايام الناس تحب الحزن اكثر لذلك تصاعد حسابه الفتره الاخيرة قرر ان يراسل حبيبته ولكنه رأى فتاة كانت قد رأت الحالة عنده كانت تقول في الرسالة "الموت ليس حل" قرر ان فقط يفعل لايك على رسالة الفتاة كانت لديها حق على كل حال فالموت حقًا ليس حل إنما الحل ان يتعلم من الحياة، فالحياة ليس الا دروس تعلمك اخطاءك...
قرر ان يراسل حبيبته، "حبيبتي اين انتي لقد أشتقت اليكي" لقد دامت علاقته معها سنه الآن يحبها كثيرًا جدًا مع ان عائلته هنا معه ولكن حبيبته كانت كل شىء حقًا كانت دائمًا تسانده وتقف معه حتى عندما قرر أن يعتنق الاسلام هي الوحيدة التي كانت معه كانت تقوله له افعل ما يريده قلبك واذا انت حقا تريد ذلك إذًا فلتفعل.
عندما لم ترد عليه قرر ان يتصل بها وبالفعل ردت كاد يتكلم ولكنها لم تعطيه المجال فقط قالت له "لا استطيع انا اسفه" هو ادرك ماذا كانت تعني جيدًا و بالرغم من الألم الذي يشعر به الا انه لم يقل الا كلمة واحدة فقط وهي "حسنًا".
هذه هي شخصية دانيال يحبك جدًا ويفعل اي شىء لك ولكن عندما تكرر الرحيل إذًا حسنًا الى اللقاء ليس غرور ولكنه لا يحب ان يكون في حياة احد لا يريده، يتألم جدًا ولكنه سوف يتخطى هذا أيضًا مثلما تخطى الكثير...صباح اليوم الآخر قرر ان يسافر لا يريد ان يبقى هنا عائلته تخنقه حقًا بسبب اعتناقه للإسلام لذلك يريد فقط ان يكون وحيد نفسه لذلك قرر ان يسافر الى مصر..
~
متنسوش الفوت والكومنت🤍
أنت تقرأ
𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?
Romanceاحبت شخص مجهول لا يعلم عنها شئ من مواقع التواصل ماذا سوف تفعل هل سوف تتخلص من هذا الحب ام تحاول لكي تجذب انتباهه؟ تابعوا الرواية لتعلموا اكثر... | Arabic version | By: S.W