اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آل واصحابه اجمعين❤️❤️.
|فوت وكومنت؟🥺🤍|كان اليوم عقد القران، لا تعلم لماذا الأيام تنتهي بهذه السرعة ولكنها ليست سعيدة وكيف تكون وفؤاد قلبها حزين؟ وكأنه يحْمل هم العالم بأكمله، لم تراه إلا مرة واحده بعد إتفاق العائلتين ولكنه لم يُركز كثيرًا معها لأن وقتها كان كل تفكيره مع الأُخرى وهي متفهمة ذلك لأنها أيضًا تُحب و تعلم ما هو ألم أن ترى الشخص الذي تُحبه بعيد، لم تخرج من أفكارها إلا بعد سماع جملة "بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينكما في خير"
هل تزوجت؟ هي لم تشعر أبدًا الوقت مرَّ بسرعة ولم تشعر والآن هي أصبحت زوجته وبالرغم من ذلك لا تشعر بالسعادة بينما الجميع كان سعيد و يُبارِك لها حتى عائلتها لم تتوقع ذلك منهم اعتقدت أن أباها سوف يغضب منها كثيرًا ولكنه سعيد، باركت لها والدتها عن طريق الڤيديو كول، "الله يبارك فيكي يا ماما" قالت مبتسمة ابتسامتها المزيفة هي دائمًا تُتقن التزييف لا تحب أن تكشف عن مشاعرها كثيرًا لأنها من النوع الكتوم جدًا فقط صديقتها التي تفهم عليها أغلب الأوقات.
ذهب الجميع ولم يتبقى غيرهم كانت تريد أن تُحدثه ولكنها ما إن حاولت أن تفعل ذلك كان هو قد ذهب، نظرت إليه والحزن يملأ مقلتيها الجميلة ولكنه لم يراها لم يرى حُزنها ولا حُبها و لا أي شيء...
ذهبت إلى الغرفة التي يجب أن تكون لهم، كانت مزينة بورود الحُب والشموع ولكن هذا كله كان بِلا قيمة وكيف يكون وهو ليس هنا، سمعت صوت الباب حينها علمت انه ذهب، تنهدت بحزن ثم ذهبت لكي تأخذ بعض الملابس المُريحة من غرفة الملابس فهي لن تلبس هذه القمصان التي جلبتها أُمها لا تُريد أن يُفكر بأنها تقوم بإغرائه أو شيئًا من هذا القبيل.
صباح اليوم التالي لم تجده عندما استيقظت و هي كانت تعلم ان ذلك سوف يحدث هي لا تريد ان تكون علاقتهم كذلك هي دائمًا كانت تحلم ان تكون زوجته و هاهي زوجته ولكنها ابدًا لم تكن تريد هذا الزواج ان يكون بهذه الطريقه و تعلم أيضًا إنه لن يكون زوجها ولكن على الأقل ان تكون صديقة له وسوف تعمل على ذلك.
عندما هو أتى كانت هي انتهت من ترتيب المنزل و تجهيز الإفطار، كانت حالته متدهورة قميص البدلة لم تكن داخل البنطال و سترة البدلة لم يكن يرتديها كان غاضب و حزين ومع ان هو لم يقول مشاعره هي شعرت به لطالما كانت تفعل، تنهدت للمرَّة لا تعلم كم،
تنحنحت قليلاً ثم قالت " سيد دانيال هل يمكننا أن نتحدث قليلًا ".
أنت تقرأ
𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?
Romanceاحبت شخص مجهول لا يعلم عنها شئ من مواقع التواصل ماذا سوف تفعل هل سوف تتخلص من هذا الحب ام تحاول لكي تجذب انتباهه؟ تابعوا الرواية لتعلموا اكثر... | Arabic version | By: S.W