اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آل واصحابه اجمعين❤️❤️.
|متنسوش الفوت والكومنت|
~
وفقط هكذا ككل يوم استيقظت من حلمها الجميل الى الواقع استيقظت من حلمها التي طالما تتمنى أن يكون حقيقي حلمها الذي لم يكن سوى هو وبيت صغير و دافئ يجمعُهم، تتمنى فقط أن يكون هناك أمل صغير فقط لربما يتحقق حلمها هذا وتكون معه تعلم هذا يعتبر مستحيل ولكن هل يوجد مستحيل عند الخالق؟ ليس مستحيل عنده وهي تأمل أن الله يُحقق لها ما تريد...أما هو ككل صباح يذهب الى النادي لكي يتمرن قبل أن يذهب إلى عمله، هل قلت لكم من قبل إنه يهتم كثيرا بجسده لا وليس هذا فقط بل أيضاً نباتي نعم هو يهتم كثيرًا...
عندما انتهى من التمرين أخذ حمامًا ساخنًا قبل الذهاب إلى العمل... وكالعادة دائمًا أنيق و دائمًا يختار الملابس التي تليق به.
عندما إنتهى ذهب إلى العمل، هو يعمل في الهاكر نعم هو محترف جدًا في هذا المجال هو يفعل كل شئ بواسطة هذه المهنة ليساعد الناس بالذات الفتيات التي يتم خداعهم بواسطة السوشيال ميديا، قلت لكم هو يُحب الاعتماد على نفسه بالطبع يدخل إلى شركة أبيه من حين لأخر ولكن لا يأخد المال منه هو فقط يفعل هذا لإرضاء أبيه لأنه كَبِر في العمر ويريد الشركة تنجح اكثر واكثر من بعده عن طريق أولاده،
بالنسبة إلى ليان فحياتُها ما بين الدراسة والعمل وبالطبع بين كل هذه الانشغالات تطمئن على دانيال كل يوم تعلم إنه يستيقظ في هذا الوقت في كل صباح ليذهب إلى تمرين و العمل وعندما ينتهي اليوم يتكلم معها في الليل هي تعلم كل شئ لقد حفظت كل ما يفعله وكأنها معهُ وسوف تظل كذلك إلى أن يتزوج وقتها فقط لو تفعل هذه الأشياء و إلى حينها هي سوف تتأمل أن يكون لها يومًا لها... هل هذه أنانية؟ أمْ هذه عدم كرامة؟ الجواب هو لا هذه ولا تلك هذه تُسمى بِالْعَاشِقة التي قد تفعل أي شئ من اجله ربما سوف تقولون أنانية والأغلبية سوف يقول عدم كرامة ولكن هي لو كانت فعلًا أنانية وعديمة الكرامة لكانت ذهبت وتكلمت معهُ بالرغم من إنها تعلم إنهُ سوف يرفضها هي ليست غبية تعلم جيدًا هذا لكنها اختارت الأفضل، اختارت اختيار لن يُحطِم قلبها ويَجْرح كِبريائها كإمرأة وهو أن تُحبه من بعيد و تطمئن عليه من بعيد، وهي حقًا وبالرغم من فكرة حُبه لإمرأة أخرى تُخنقها إلا إنها تريده سعيدًا لذلك فليكن طالما هو سعيد اذا هي سعيدة و هذا الفرق بين الحُب والعِشْق، قد تتساءلون الآن ما الفرق بينهم؟ الاثنين واحد؟ لا الفرق كبير جدًا كإختلاف السماء والأرض.. الليل والنهار، الحُب هو ذلك الشعور الداخلي الذي يوجد في كل مكان وزمان,يبحث عن الفرصه ليتسلل إلى قلب وفكر الإنسان. فالحب يداعب الإحساس ,ويجعل العين لا ترى إلا ما في داخل قلبة فبإمكان الحب أن يترك بصمة فرح أو حتى بصمة حزن شبه الحب في البحر لأنه يغوص في قلب حبيبُه ويغرق دون أن يعلم ولا يرى نفسة إلا في وسط البحر. الحب له معاني وتعاريف عديدة تختلف من شخص لأخر ومن عاشق لأخر ,فكل حبيب له تفسير جديد للحب على حسب ما يعيشه من حياة الحب، قيل في الحب جنون، اشواق لهفة وفتون اهازيج ضحكات دموع وشجون قيلان المحب مجنون عاشق متيم، هائم مفتون، الحب غيث لصحراء قاحلة.... بدر لسماء ملئتها الغيوم، نور لعين أغشتها الهموم!! الحب احساس سما على الكلمات وصفاء روحين جمعتهما اشواق مودة، احترام و حنين قلبين اصبح كلاهما للآخر حصن امين الحب هو ان تعيش حياة محبوبك بفكرك و قلبك و شعورك كما يعيشها هو الحب ان يرى محبان الحياة كلاهما بعين محبوبه، الحب انصهار قلبين و اتحاد روحين لتكون قلب وروح يجمعهما جسدين.
والعشق هو مسلك خطير لا ينصح بالدخول فيه ألا أنه من المعروف أنه يأتي من غير سابق إنذار ولا يدق الأبواب وأيضآ يقال أن العشق داء ليس له دواء فهو يؤدي إلى الهلاك فهو مليء بالألم والأمال والأخطار والأهوال، هو أن يحبّ الشخص حباً كبيراً، ويظهر ذلك الحبّ من خلال الاحترام والتقدير للآخر، وعادةً ما يكون العشق مرتبطاً بالمشاعر العميقة مثل مشاعر الأم تجاه ابنها أو مشاعر الابن تجاه والديه.الحُب له معاني كثيرة جدًا والِعشْق له معاني أعمق ربما هو داء ليس له دواء وخطير جدًا ولكن هو يختلف، أليس الحُب والعِشْق يختلف من شخص لآخر؟ وكذلك يختلف عند ليان... هي عشقتهُ دون سابق إنذار هي لم تختار ذلك هي فقط وجدت نفسها تحبه كل يوم اكثر من اليوم الذي قبله إلى أن عشقتهُ هكذا دون سابق إنذار، نعم هي تُحبه وتعشقُه ولكنني مثلما قلت لكم هي ليست بذلك الغباء ربما تَعشقهُ ولكنها في نفس الوقت تحترمه مثلما تحترم نفسها كثيرًا لذلك هي لم تذهب لإخباره بمشاعِرها لإنها إهانة لها عندما دانيال يُقابل مشاعرها بالرفض!! هي فقط احترمت رغبته بأن يُحب غيرها و احترمت نفسها لعدم إخباره بمشاعِرها. لذلك لا هي ليست أنانية وليست عديمة الكرامة.
🤍🤍🤍
رأيكم؟
- هل ترون أن ليان أنانية وعديمة الكرامة؟ اريد ان اعرف جوابكم🤍.- هل اعجبتك الرواية؟ لماذا؟ وهل يوجد شئ ناقص او يحتاج للتعديل؟
اخبروني في التعليقات رأيكم يهمني🤍🤍.
أنت تقرأ
𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?
Romanceاحبت شخص مجهول لا يعلم عنها شئ من مواقع التواصل ماذا سوف تفعل هل سوف تتخلص من هذا الحب ام تحاول لكي تجذب انتباهه؟ تابعوا الرواية لتعلموا اكثر... | Arabic version | By: S.W