Naruto Future

3.1K 105 24
                                    

No one POV.

"نعم! سأريكم كيف يعمل!" قال ناروتو.لقد وضع علامة يد وفكر في كل من أراد أن يرى هذا وكان كل شخص في شقته و الذين كانوا، كيبا و شينو و إينو و ساي و كونوهامارو و هيناتا و تنتن و نيجي و ساكورا و شوجي و شيكامارو و ساسكي و تيماري و لي .

في عيون الجميع ظهر ناروتو أقدم بكثير. ربما كان أكبر من ناروتو الحالي بخمس سنوات.

 ربما كان أكبر من ناروتو الحالي بخمس سنوات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"هيا ناروتو يمكنك فعل هذا. بالتأكيد لن يقول لا ... أليس كذلك؟" فكر ناروتو في نفسه ،
كان ناروتو يسير بخطى ومن الواضح أنه كان متوترًا بشأن شيء ما.

"أخي الأكبر ناروتو؟ ماذا تفعل هنا؟"سأل كونوهامارو الأكبر سنا."لا شيء. ماذا تفعل أنت هنا؟"أعاد ناروتو السؤال لكونوهامارو." محاولة لطيفة أخي الأكبر ناروتو لكنني سألت أولاً." قال كونوهامارو.
"بخير." تنهد ناروتو في هزيمة. "سأطلب من هياشي ساما الإذن بالزواج من هيناتا."
"حسنًا ، كان من الجيد معرفتك." قال كونوهامارو و هو يربت على ظهر ناروتو "

"مهلا!" قال ناروتو. "قد يكون هذا أنت في غضون بضع سنوات."
"أنا لن أخرج مع هانابي!!". احمر كونوهامارو خجلا."
أنا لم أقل شيئًا عن هانابي". قال ناروتو مبتسماً.
"إذن هل هذا سبب وجودك هنا؟" سأل ناروتو"أخطط لسؤالها اليوم". كونوهامارو كان لديه أحمر الخدود أعمق.

"ستقول نعم ، كما تعلم." قال ناروتو."هل ستفعل برأيك حقا". قال كونوهامارو" آمل أن تفعل ذلك ، لكن هذا ليس ماأشعر بالقلق بشأنه الآن ". نظر ناروتو."أنا أعرف.""دعونا ننتهي من هذا." ثم مشى الاثنان إلى مجمع هيوغا.

توقف ناروتو مباشرة قبل حد بياكوجان حتى يتمكن من الخروج إذا قرر القيام بذلك في يوم آخر."حظا سعيدا هناك ناروتو."لوح كونوهامارو وسار بسرعة إلى غرفةهانابي الأولى.
"شكرًا سأحتاجه." قال ناروتو وهو يطرق باب هياشي. قال هياشي "أدخل".

"ناروتو؟ ما الذي أتى بك إلى هنا؟ هيناتا ليست هنا."

"أم ... أنا ... أه ... أتيت لرؤيتك سيد هياشي يا سيدي." تمتمت ناروتو.
"أوه؟ ولماذا كنت بحاجة إلى التحدث معي؟"رفع هياشي حاجبا ."أنا ... آه ... أردت فقط .." ابتلع ناروتو حلقه.
" فقط أخرج الكلمات من حلقك فحسب. حسنا". كان لدى هياشي أضعف أثر ابتسامة على وجهه. لقد كان يخفي تسليته بشكل سيء في مشاهدة ناروتو وهو يتلوى و يتلعثم.

The future of us [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن