"أوه هيا! لماذا أحصل على مشهدين قصيرين فقط." اشتكى كيبا.
(ربما لأنك لم تظهر في كثير من الحلقات.ليس و كأني لا أعرفك كيبا لكن أنا في الحقيقة مندهشة لأنني لم أنساك حتى لو كنت أحد الشخصيات المفضلة لدي 😅 كيبا يبكي في الزاوية)
"أعتقد أنه دوري". قال تشوجي بعد أن إنتهى من كيس رقائقه. قام بعمل الجتسو وأصبح كل شيء أسود.
تحولت إلى اللون الأسود وظهر تشوجي الأكبر سناً مع فتاة داكنة البشرة لديها شعر أحمر وعينان بنيتان مبهرتان. انطلاقا من عصابة رأسها كانت من قرية السحاب المخفية.
كانوا في وسط القرية يأكلون في إيتشيراكو رامن في موعد غرامي. كان تشوجي يأكل الرامن ويتصلب كل ثانيتين.
تمكن بطريقة ما من إجراء محادثة ممتعة معها. تمكن أيضًا من ألا يبدو كخنزير كامل أثناء التهام الرامن الخاص به
"شوجي". نادت الفتاة."نعم كاروي". همهم شوجي.
"هل ستتزوجني؟" سألته كاروي بشكل عرضي
(أنا آسفة لأنني لا أعرف كاروي جيداً لكن على الأغلب هي عدائية و صريحة بعض الشيء)
سعل شوجي على و هو يأكل و يبصق الرامن بعضاً منه في وعاءه.
"آه ... ماذا كان ذلك؟" تصدع صوت شوجي.
"هل ستتزوجني؟" كررت كاروي مرة أخرى بشكل عرضي.
"نعم بالطبع." سعل شوجي.
"انتهيت؟" طلبت الانتقال إلى موضوع آخر.
"هاه؟ أوه ، نعم. أيامي ، هل يمكننا الحصول على الفاتورة من فضلك." قال شوجي الذي خرج للتو من الصدمة".
" مبروك يا سيدي. لقد حطمت للتو الرقم القياسي لمعظم أطباق رامين في 39 وعاء.هل يمكننا التقاط صورتك؟" سألت أيامي.كان المشهد التالي هو تشوجي الأكبر سنًا وهو يقوم بتدريب ابنته تشوتشو البالغة من العمر 10 سنوات. يمكنك معرفة أنها كانت نهاية التدريب بمدى تلوث وثقل تنفسها.
"إذا تمكنت من النجاح في هذه التقنية ، فيمكننا إجراء مسابقة لتناول الطعام في باربكيو ، كل مايمكنك تناوله." قام تشوجي برشوة إبنته.
"رائع! الآن نحن نتحدث!" ابتسمت تشوتشو. "الإنسان بولدر!" كانت تشوتشو قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح وذهب بضعة أقدام قبل نفاد قوتها.
"أحسنت يا تشو تشو! هذه فتاتي!"فرح تشوجي فخورًا بفتاته الصغيرة.
"رائع! يمكنني طلب كل ما يمكنني أكله في باربكيو!" ابتسمت تشو تشو.
"كاروي ، تعالي إلى هنا! لقد فعلت ذلك!"دعا شوجي زوجته.
"هممم؟ ماذا؟" سألت كاروي."اعرضي لها تشو تشو." قال شوجي.قامت تشوتشو بعمل الصخرة البشرية، لكن هذه المرة لم يكن بإمكانها سوى السير قدمين قبل نفاد تشاكراها.
"عمل جيد تشوتشو." ابتسمت كاروي بفخر."نحن ينخرج من أجل ل الشواء للاحتفال. هل تريدين أن تأتي معنا؟" سأل شوجي.
"لقد حصلت على... " بدأت كاروي بالإعتذار عن القدوم حتى قاطعتها تشوتشو " أرجووووك ماما." توسلت تشو تشو.
"حسناً." استسلمت كاروي في الابتسام قليلا.
تم استبدال هذا المشهد بـ تشوجي وتشوتشو البالغة من العمر 12 عامًا يسيران إلى إيتشيراكو بوجه جاد.
"مرحبا شباب." استقبلهم ناروتو الأكبر سنًا مع بوروتو بجانبه.
"مرحباً ناروتو .اليوم هو يوم مهم للغاية بالنسبةلنا." قال شوجي ماشياً إلى طاولة.
"بالتأكيد". وافقت تشو تشو.في وقت لاحق ظهر و كأنهما سيموتان.
"كل هذا العمل الشاق وما زلنا لانستطيع تحطيم رقمها القياسي." تأوه تشوجي."لاااا! كان هذا وشيكاً!".
"من هو الذين يحاولون التغلب عليه؟" سأل بوروتو.
"هل تقصد أنك لم تخبره قط؟"سألت أيامي.
"حسنا بوروتو ..." أشار ناروتو إلى صورة هيناتا تظهر وعاء فارغاً من الرامن. تحت صورتها كان رقمها القياسي 46 وعاء.صدم بوروتو من الصورة،من كان يتوقع؟
تحول المشهد إلى اللون الأسود وعندما أصبح مشرقًا مرة أخرى عادوا إلى الحاضر._To be continued_
_Á Suivre_
_يتبع_
528 Words
أنت تقرأ
The future of us [مكتملة]
Fanfictionيأتي ناروتو بتقنية تسمح للمستخدم برؤية الأشياء المهمة في المستقبل. إذن ماذا يحدث عندما يرى ناروتو وبعض أصدقائه ما يتم تخزينه في مستقبلهم؟ كل من الخير والشر سيظهران. بعض الأشياء التي سيرونها قد تحطم قلوبهم لكن بعضها قد يملأ الفراغ في قلوبهم. دعونا نك...