كان عليه أن يعرف. كان عليه أن يعرف ما إذا كان قد قتل أخاه. كان عليه أيضًا العثور على إجابات للأسئلة التي طرحتها ابنته المستقبلية جنبًا إلى جنب مع الأسئلة الخمسة التي تشكلت.
لماذا في النهاية يعجب بأخيه ويحبّه؟
لماذا قتل ايتاشي إذا انتهى الأمر بساسكي بحبه؟
كيف يمكن أن يحب شخصًا قتل عائلته بأكملها؟
كل هذه الأسئلة لها إجابات.الإجابات التي يمكن اكتشافها بسهولة.
لذلك فعل ما سيفعله أي شخص آخر في مكانه.قام ساسكي بعمل الجوتسو مما سمح له وبقية المجموعة بالنظر في المستقبل.تحولت الشاشة إلى اللون الأسود.
عندما تمكنوا من الرؤية مرة أخرى رأوا ساسكي أكبر بكثير.
كان متحمسًا للغاية وكان يمشي سريعًا بالكاد قادرًا على منع نفسه من الركض.ألقى ساسكي الأقدم نظرة سريعة على المنزل قبل الاقتحام."أبي!" صاحت سارادا البالغة من العمر خمس سنوات."ساسكي! عزيزي!" صاحت ساكورا.
"أرتني ماما صورة لك"ماما أرتني صورة لك اليوم!" قال سارادا بفخر. نظر ساسكي إلى ساكورا بعيون مليئة بالإعجاب. تسبب هذا في أن تنظر الفتاة بعيدًا بغطاء أحمر الخدود الخفيف الذي يغطي خديها.
"هل ستبقى إلى الأبد هذه المرة؟"سألت سارادا بعيون مليئة بالأمل. استهجنت ساكورا معرفة الإجابة، لكن هذا لم يوقف الأمل في الداخل. لقد خانتها عيناها وعلقت نفس الأمل في عيون إبنتها.عبس ساسكي على السماح لزوجته بمعرفة أنه لا يستطيع البقاء لفترة طويلة. لم يكن يعرف أيهما أسوأ.يشاهد الأمل يموت في عيني زوجته أويرى عيون ابنته البريئة المملوئة بالأمل وهو يعلم أنه لا يستطيع أن يعطي ابنته ما تريد وما تستحقه.
"لا يزال أمام بابا الكثير ليفعله ، لذا سيتعين عليه المغادرة قريبًا." شرحت ساكورا محاولة إبقاء الابتسامة على وجهها.
"متى ستعود؟" حاولت سارادا ،والأمل لم يمت تماما بعد."هذا لا يهم. كل ما يهم هو أنه سيعود إلينا في النهاية."وعدت ساكورا.
شكر ساسكي كل إله ، نجم ، وكل الأشياء الدينية الأخرى الموجودة هناك لدرجة أنه كان محظوظًا للغاية. من حسن حظه أن زوجته ، على الرغم من العديد من عيوبه وأخطائه ، لا تزال تحبه. من حسن حظه أن ابنته كانت تؤمن بأنه سيعود.وبقدر ما شعر به من حظ ، شعر أيضًا بالذنب. الشعور بالذنب بسبب تقصيره بالعائلة الوحيدة المتبقية. لقد أساء لهم على مدى السنوات الأربع الماضية.في كل يوم لم يعد فيه كان قد أساء إلى عائلته. لم يكن يريد حتى أن يحصي كل السنوات التي سبقت ولادة سارادا.
كان يكره كيف أنه لا يعرف ماذا يقول لابنته. كيف عرفت ساكورا بالضبط ما يجب أن تفعله لإسعاد سارادا بينما كان جاهلاً."لا تحزن يا أبي! أنا أحبك وسأفتقدك عندما تغادر ، لكنني سأكون قوية. أنا وأمي سنكون بخير عندما تذهب." استحوذت ساراداعلى ساسكي وأخرجته من أفكاره.وقفت ساكورا هناك تراقب زوجها وابنتها وهما يعانقان بعضهما البعض بينما يبتسمان قليلاً.
أنت تقرأ
The future of us [مكتملة]
Fanfictionيأتي ناروتو بتقنية تسمح للمستخدم برؤية الأشياء المهمة في المستقبل. إذن ماذا يحدث عندما يرى ناروتو وبعض أصدقائه ما يتم تخزينه في مستقبلهم؟ كل من الخير والشر سيظهران. بعض الأشياء التي سيرونها قد تحطم قلوبهم لكن بعضها قد يملأ الفراغ في قلوبهم. دعونا نك...