The Truth about The nine tail's

1.4K 65 16
                                    

"حسنًا ، ما كان هذا بحق الجحيم؟" سأل كيبا.

"نعم! ماذا يفعل ابنك مع ابنتي؟" سأل ساسكي و يومق ناروتو بنظرة -سأقتلك في الحال-

"أنا متأكد من أن كيبا كان يشير إلى ما قالته ابنتك عن الذيول التسعة." قال شينو.

"انتظروا يا رفاق أنتم لا تعرفون؟"سألت تيماري.

"كيف علمت بذلك؟!" هتف ناروتو و كان متفاجئا من ان تيماري كانت تعرف بالفعل.

"أعتقد أن جارا قال لها." تثاءب شيكامارو.

"أنت تعرف أيضا!؟" سأل ناروتو بدهشة شيكامارو الآن أيضاً!

"لقد جمعت القطع معًا منذ وقت طويل، لكن قتالك مع نيجي في امتحانات تشونين أكد ذلك." هز شيكامارو كتفيه.

"هل هناك مانع من شرح ذلك لبقيتنا!" طالبت إينو.

"الأمر متروك لناروتو." قالت تماري,لقد رأت ما فعله الناس لغارا عندما عرفوا أنه جينشوريكي. ربما لم تكن تعرف ناروتو لفترة طويلةلكنها لا تريد أن يحدث له نفس الشيء.

بدأ ناروتو يفكر,*عرف شيكامارو وتيماري بالفعل ولم يعاملاني بطريقة مختلفة. وفي المستقبل يعرف الجميع ذلك وأنا هوكاجي*.
"هل تعرفون ما هو الجينشوريكي؟" سأل ناروتو.

أومأ البعض برأوسهم بلا.

"إنه شخص لديه وحش ذيل مختوم بداخله. كل أمة تريد واحدًا حتى يمكنها استخدامها كأسلحة ، لكنه نوع من السيف ذي الحدين لذا فهم يخشون الجينشوريكي. إذا ماتت الوحوش ذات الذيل فسوف تظهر مرة أخرى في مكان ما في العالم ،لأنهم مجرد تشاكرا عملاقة يمكنها التحدث.إذا تم إستخراج البيجو من مضيفه يموت المضيف ". أوضح ناروتو و هو يمسك بطنه حيث كان الختم.

"لكن ما علاقة هذا بك؟"سألت إينو خائفة

"أنا هو جينتشوريكي الكيوبي". أجاب ناروتو بصدق.شهق الجميع وتراجعوا غريزيًا. لمويقصدوا كيف حدث ذلك ، لقد صُدموا فقط. أخذ الجميع خطوة إلى الوراء بإستثناء أربعة.

قامت تيماري برفع قبضتيها في حالة من الغضب. لقد رأت بالفعل جارا يمر عبر العديد من المحن و المعاناة كونه جينتشوريكي ، والآن كان عليها أن ترى ناروتو يمر بها أيضًا؟ ما هوالخطأ مع البشر؟

عبس شيكامارو ببساطة بخيبة أمل في رفاقه. كان متأكدًا من أنهم لن يخافوا ، فقد كان مصدوماً.

وقف ساي للتو مبتسمًا على أمل تخفيف حدة الموقف. لم يفهم لماذا تراجع الجميع خطوة إلى الوراء. كان ناروتو هو نفسه ناروتو كما هو الحال دائمًا.

كانت هيناتا آخر شخص لم يتراجع خطوةإلى الوراء. كانت تعلم أن ناروتو هو نفس ناروتو التي وقعت في حبه.نفس ناروتو الذي أنقذها من هؤلاءالمتنمرين كل تلك السنوات الماضية. لم تكن مهتمة بما كان مختومًا بداخله ستحبه دائمًا. حتى لو يكون لدى ناروتو 100 شيطان بداخله و لن تهتم.

هيناتا هي محبوبة ناروتو الصغيرة التي سارت نحنحوهواحمر خجلاً بجنون ، بمجرد أن رأت النظرةالحزينة في عينيه. رأت مزيجًا من العواطف في عينيه ، مؤلمًا ، وفهمًا، ومتوقعًا. عانقت هيناتا ناروتو بكل قوتها.

"لا يهمني ما هو مختوم بداخلك. لا يزال لديك نفس ناروتو الذي أعرفه وأحبه. لا أريدك أبدًا أن تغير أي شيء ، أنا أحب كل شيء عنك."

"هيناتا". همس ناروتو بالصدمة إلى أبعد من أي شيء و زاد إحمرار وجهه حتى كاد أن يفجر.نظرت هيناتا إلى ناروتو بنظرة حازمة وأحمر خدود. كلما طال نظرها في عينيه ازدادت احمرارها ،و بدا أنه ينظر عبر عينيها الى أعماقها، ولكن كلما شعرت أنها تستطيع فعل أي شيء. وبشجاعة قبلت خده. لسوء حظها أغمي عليها بعد ذلك مباشرة.

"هيناتا!" نادى ناروتو بوجه أحمركرز.سعل كيبا لكسر التوتر. نظر ناروتو إلى المجموعة بينما يسند هيناتا بيديه لرؤيتهم ...يبتسمون؟

"أنا ... اعتقدت أنكم خائفين."قال ناروتو و هو ينظر إلى أسفل في هيناتا. فكر في كلماتها وابتسم أكثر ابتسامة حقيقية على الإطلاق.

"لم نكن خائفين منك يا ناروتو.لقد صدمنا للتو". أكدت ساكورا.أطلق تيماري وشيكامارو الصعداء. ابتسم ساي بسعادة هذه المرة ، على الرغم من عدم تمكن أحد من معرفة ذلك. هيناتا ، هي أممم ...حسنًا ، لقد بقيت مغمى عليها.

"إذن أنتم لستم خائفين؟" ابتسم ناروتوبحماس. "بالطبع لا ، رئيس! لا تزال عدوي الأول للهوكاجي!" أشار كونوهاماروإليه وهو يبتسم ابتسامة عريضة كرجل مجنون.

"سأفوز أنا انت تعرف!" أعلن ناروتو.ذهب الاثنان ذهابًا وإيابًا مع تنافسهما الودي مع الابتسامات الملصقة على وجهيهما.

"ما أريد أن أعرفه هو ما قصدته ساكورا بمحاولة ساسكي لقتل ناروتو."سأل شيكامارو.
"من المحتمل أن نرى ذلك لاحقًا". قالت تيماري.

"أنا من سيذهب الآن "أعلن ساسكي أنه أنه سيذهب تالياً ثم قام بعمل الجوتسو.

_To be continued_

_À suivre_

_ يتبع_

651 Words

The future of us [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن