konohamaru Future

1.4K 65 2
                                    


    No one POV

" هل أنا أم رائعة أم ماذا ؟!" إبتسمت إينو،
" بالطبع أنت جميلة " إبتسم ساي ما زاد إحمرار إينو.

" هل تمزحان ، منذ متى تعرفتما أصلا و ها أنتما تتغازلان ؟!" تساءلت تنتن.

" ماهو المزاح ؟!" سأل ساي على الرغم من أن لا أحد كلف نفسه عناء الإجابة، إعتقد ساي أنه عليه قراءة كتاب عن ذلك لاحقاً فحسب.

" لقد كنت أُمً جيدةً إينو الخنزيرة لكني سأتفق عليكِ بالتأكيد " إبتسمت ساكورا بتكلف ، " بأي حال من الأحوال أنا الأفضل!"
" بل أنا الأفضل!" و بدأ الشرار ينطلق بين الفتاتين.

" هيناتا تتفوق عليكما في المظهر ، إنها أجمل بكثير ، و بالتأكيد أفضل أُم" قال ناروتو بفخر و هو ينفخ صدره.
" ناروتو كن !!" همست هيناتا بإحمرار .

" ماذا قلت؟" سألت إينو
" نعم ناروتو ، لم نتمكن من سماعك جيداً " فرقعت ساكورا مفاصل أصابعها.

" إنه دوري !!" صرخ كونوهامارو و أنقذ ناروتو ، قام بعمل الجيتسو بينما كان ناروتو يشكره.

" كو نو ها ما رو !!!!" صوت صراخ موجي الغاضب كان ما بدأ به المشهد.
" ماذا !! ما.." إبتلع كونوهامارو حلقه، " أنت متأخر .
" آسف كنت في منتصف تصوير شخص ما لهدية حفل زفاف هيناتا و ناروتو !" فرك كونو مؤخرة رأسه " أين إيبيسو سينسي ؟"
" عليه أن يقوم بمهمة أخرى للورد السادس" أجاب أودون.

" إذن من يحل محله ؟" سأل كونوهامارو. " هذا سيكون أنا " هرولت هانابي " آسفة للتأخير كان عليّ القيام بشيء في مجمع الهيوغا ، إنهم كبار السن الأغبياء أولئك !" تمتمت هانابي بغضب و إنزعاج واضح .

" آوه .. مرحبا هانابي " قال كونوهامارو بإحمرار . " آسفة بشأن الغداء في اليوم السابق !" إعتذرت هانابي، " لا بأس لا أصدق أن ناروتو تقدم لهيناتا في نفس اليوم الذي طلب فيه الإذن من هياشي ساما !"  ضحك كوموهامارو ،" أنا فقط سعيدة من أجل هيناتا " أضافت هانابي .

" هل يمكننا الذهاب الآن يا شباب ؟" سأل أودون." ربما يجب علينا ذلك " توجهت موجي و بقية الفريق نحو مهمتهم.

بعد وقت قليل كانوا قد توقفوا في الغابة للإستراحة.

" هانابي..؟" نادى كونوهامارو " مالذي كنت تتحدثين عنه سابقاً؟مع عشيرتك ؟"
" هؤلاء كبار السن الأغبياء يهددون هيناتا و ناروتو بالختم الملعون " أجابت هانابي. " سيحاولون وضعه عليهم ؟!" صُدم كونوهامارو. " فقط أختي و أبنائها في المستقبل" دسَّت هانابي ركبتيْها بالقرب من صدرها و أسندت رأسها عليهما " بمجرد أن أصبح زعيمة العشيرة سوف أتخلص من هذا القانون اللعين ، أشك في أن يستسلم كبار السن!"

" لا تقلقي بشأن هذا هانابي، أنا متأكد أن أخي الأكبر ناروتو سيجد حلاً بشأن الختم ، أما عندما تصبحين رأس العشيرة يمكنك الإتصال بي في أي وقت للمساعدة ، سأكون بجانبكِ دائماً " إبتسم كونوهامارو.

The future of us [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن