Hinata Future

1.2K 62 5
                                    



لم يكن صمتًا. كانت الغرفة هادئة. لم يكن أحد يركض ويصرخ من حوله ، لكن كل قلوبهم تحطمت على رفاقهم. كل ما كان يمكن سماعه هو تنهدات ألم من المراهقين، لم يمت نيجي فقط ، ولكن ابنة شيكامارو وتيماري لم تكن قادرة على البقاء على قيد الحياة.

كان تيماري وشيكامارو يمسكان بعضهما البعض بإحكام. كان كلاهما حزينًا تمامًا ليرى أنهما سيفقدان طفلًا في المستقبل غير البعيد.

"سوف أتعلم كل ما بوسعي حول هذا الأمر، بحلول الوقت الذي يحدث هذا ، آمل أن أكون قد وجدت العلاج، سأفعل كل ما بوسعي!"وعدتهما ساكورا و على وجهها نظرة إصرار.

"شكرا لك ساكورا". تمتمت تيماري بأمل في عينيها أن تجد ساكورا العلاج و يستطيعوا تغيير المستقبل.

ليس فقط من أجل إبنة شيكامارو و تيماري بل من أجل نيجي أيضاً.

"أنا - أعتقد أن هذا هو دور هيناتا."قال نيجي محاولا تغيير الموضوع.

عدم الرغبة في المجادلة فعلت هيناتا الجتسو على أمل أن يحدث شيء جيد للجميع في هذا المستقبل.

أظلم المكان قبل أن يظهر النور مرةأخرى.

هذه المرة كان ناروتو وهيناتا أكبر سناً، التقط هذا المشهد من حيث طلب ناروتو إذن هياشي للزواج من هيناتا.(في الفصل الأول _مستقبل ناروتو)

"إلى أين نحن ذاهبون؟" ضحكت هيناتا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"إلى أين نحن ذاهبون؟" ضحكت هيناتا.

كانت عمياء، عيناها مغمضتان بعصبة واقتيدت إلى الغابة. (لا أفكار منحرفة 🙂)

"سترين. ولا بياكوغان!" ابتسم ناروتو بينما قهقهت هيناتا.

"الحمد لله قال نعم." تمتم ناروتو في الجزء الأخير حيث لم تستطع هيناتا سماعه.

"فهمتك." أومأت هيناتا برأسها.

"حسنًا ، يمكنك الرؤية الآن." خلع ناروتو العصابة عن عينيها، كان أمامها بطانية وسلة للنزهة. حول البطانية بتلات ورد على شكل قلب.

"واو ، هذا يبدو مذهلاً." إبتسمت هيناتا في سعادة للمنظر.

"انتظري حتى تري الطعام. أعتقد أنني قمت بعمل جيد جدا! "قال ناروتو.

The future of us [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن