"أنا ... هو ...!" أظهر ساسكي لأول مرة العاطفة."هذا فقط ... رائع." قالت تماري.
"لقد كان أخًا صالحًا". قالت إينو.
"لقد أمضيت 5 سنوات أكره شخصًا أحب قريته وأخيه الصغير أكثر من عشيرته وسمعته!" صاح ساسكي.
"هذا سيء". علق كونوهامارو.أرسل ساسكي وهجًا في طريقه لإخافة كونوهامارو المسكين.
"ماذا؟ إنه مقرف!"دافع كونوهامارو.
"حان الوقت لرؤية مستقبلي الآن!" صاح كيبا وهو يمارس الجوتسو قبل أي شخص يمكن أن يمنعه .لقد أنقذ كونوهامارو من الموت على يد ساسكي حرفياً.
عندما نفذ الجيتسو كالعادة أظلم المكان ثم عادت الأضواء من جديد.
كان كيبا في السابعة والعشرين من عمره في هذا المشهد. كان يتسكع مع فتاة. كانوا يأكلون حاليًا وكان كيبا يحدق بها والقلوب في عينيه.
(نعم الفتاة تاماكي لكني لاأعرف عنها أي شيء لذلك أنا آسفة إذا كانت شخصيتها مختلفة ).
كانت الفتاة تنظر إليه بغرابة.كانت متشوقة لمعرفة سبب تحديق كيبا فيها باهتمام شديد. كما لوكان يحفظ كل شيء عنها.
"هل أنت بخير كيبا؟ تبدو غريباً بعض الشيء اليوم." قالت الفتاة. اعتاد كيبا على هذا لذا كان يعرف بالضبط ما تعنيه.
"أه آسف." كان لدى كيبا أحمر خدود خفيف منتشر على وجهه."أوه ... فهمت الآن!" قالت تاماكي إنها أدركت أخيرًا لماذا كان ينظر إليها كما هو.
"هاه؟" سأل كيبا. "ماذا تحصل؟"
"كما تعلم ، إذا كنت تحبني كثيرًا ، فكل ماعليك فعله هو قول ذلك." ضحكت تاماكي مما تسبب في تحول كيبا إلى اللون الأحمر أكثرمن شعر الأوزوماكي.
"أنا ... آه ..." تلعثم كيبا.
"لا بأس أنا معجبة بك أيضًا." أعطته تاماكي ابتسامة.تسبب ذلك في قيامه بشيء اعتادت زميلته من الهيوجا القيام به عندما تكون حول الأشقر. اغمى عليه.
تحولت إلى اللون الأسود مجدداوكان كيبا في هذا المشهد أكبر ببضع سنوات. كان يفرك ظهر زوجته لأنها تقيأت مرة أخرى. لم تكن هذه هي المرة الأولى أيضًا. كانت تفعل ذلك في الليالي القليلة الماضية. وفي كل مرة كانت تشم بعض الأطعمة.
"أعتقد أنه يجب عليكِ الذهاب إلى الطبيب.للتحقق مما هو خطأ." اقترح كيبا.
"فعلت مسبقا." قامت تاماكي بغسل المرحاض وتذبذبت إلى المغسلة بمساعدة زوجها.
"وماذا قالوا؟" سأل كيبا قلقًا على زوجته.
"تهانينا." تغسل تاماكي وجهها.
"تهانينا؟" كرر كيبا."مبروك أنا حامل!" قالت تاماكي.
"ماذا؟ هل سمعتك بشكل صحيح؟" سأل كيبا.
"إذا سمعتني أقول إنني حامل فذلك يعني أنك سمعتني بشكل صحيح." قالت تاماكي.
"واو! هذا رائع!" ابتسم كيبا إبتسامة كبيرة و كأنه يبتسم لأول مرة في حياته.
"بالتأكيد." أعطى تاماكي ابتسامة خفيفة. حملها كيبا ولفها حولها. كان ذلك خطأ فادحا.
"أيي! ماذا تضع عليك؟ هل هذا عطر جديد؟"
"نعم ، ألا تحبين ذلك؟" سأل كيبا.ركض تاماكي إلى المرحاض لتتقيأ مرةأخرى مجيبة على سؤال كيبا.
رأى الجميع الآن كيبا الحالي يشير إلى أنهم عادوا إلى الحاضر.
_To be continued_
_À suivre_
_يتبع_
421 Words
أنت تقرأ
The future of us [مكتملة]
Fanfictionيأتي ناروتو بتقنية تسمح للمستخدم برؤية الأشياء المهمة في المستقبل. إذن ماذا يحدث عندما يرى ناروتو وبعض أصدقائه ما يتم تخزينه في مستقبلهم؟ كل من الخير والشر سيظهران. بعض الأشياء التي سيرونها قد تحطم قلوبهم لكن بعضها قد يملأ الفراغ في قلوبهم. دعونا نك...