Chino future

1.2K 44 1
                                    


كانت الغرفة ميتة تماما. إذا أسقط أحدهم قلمًا فسيكون بإمكان سماع صوت سقوطه على بعد أميال, حتى شوجي توقف عن الأكل. لم يرغب شيكامارو ، لسبب ما ، في تلخيص ما شاهدوه جميعًا للتو. لا أحد يريد حتى أن يتكلم. كانت كل العيون على نيجي الذي كان قد ألقى نظرة فارغة على وجهه.
أراد الجميع أن يقول شيئًا ما ولكن لم يكن متأكدًا مما سيقوله. ماذا تقول لشخص يعرف أنه سيموت؟ 'آسف أنك ستموت؟ سأحاول أن أنقذك ، لكن لا توجد وعود؟!

لكسر التوتر في الغرفة ، نفذ شينو الجوتسو.أصبحت رؤيتهم مظلمة وعندما تمكنوا من الرؤية مرة أخرى رأوا شينو وهيناتا وكيبا في موقف قتالي.

كانواجميعًا ينظرون إلى الفتاة التي رأوها متزوجة من شينو في مستقبل ناروتو.

كانت ترتدي ابتسامة مضحكة تخبر الجميع أن هذه مجرد لعبة بالنسبة لها.

"ما الذي تفعلينه هنا؟" سأل كيبا.

"لماذا أقول لك ذلك؟" سألت مرة أخرى."لقد تدخلت في مهمتنا". أجاب شينو.في مهمتنا".

"على ما أذكر ، كانت مهمتك هي أخذ رهينة لإعادتها إلى قريتك ،إذا لزم الأمر، أو يمكنك القضاء على العدو". ابتسمت إليزابيث .

" كيف عرفت ذلك؟" سألت هيناتا.

"أنتم مجموعة ذكية ... حسنًا ، على أي حال معظمكم!، اكتشفها بنفسك". نظرت إلى كيبا عندما قالت معظمكم.

"مهلا!" نبح كيبا."أنتي مخطئة. لقد تدخلت في مهمتنا....".

"لقد قتلت كل هؤلاء الرجال ..." أشار شينو إلى جميع الرجال الموجودين على الأرض .

"... لم تترك أيًا ليعود إلى قريتنا. هناك أيضًا احتمال أن يمكننا هزيمة العدو " أشارت هيناتا.

"إذا نظرتم عن كثب ، سترى أن واحدًا أو اثنين لا يزالون على قيد الحياة.إذا تعجلت يمكنك طرح الأسئلة عليهم. أما بالنسبة لبقية مجموعتهم ، فلاداعي لإنزالهم. أنا أعرف بالفعل كل شيء عنهم. أنا أعرف أين أجدهم ،وأعرف كل نقاط ضعفهم ". أشارت إلى الثلاثة ... أو بالأحرى الأربعة - إذا عددت أكامارووقفوا هناك أفواههم مفتوحة.

"حسنا هذا الوداع." لوحت وقفزت عائدة إلى الماء الذي كان خلفها.نظر كيبا وشينو إلى هيناتا بترقب. "الماء به الكثير من التشاكرا حتى أجدها." هزت هيناتا رأسها.

في وقت لاحق لقد قرروا عدم التخلي عن المهمة. ابتكر شينو نسخة وأخذ جثة الأشخاص الذين ما زالوا على قيد الحياة إلى قسم التحقيق. ثم يخبر الاستنساخ الهوكاجي عن حالتهم.

حتى في وقت لاحق حتى نهاية المهمةاستجوب الفريق إليزابيث حول ما تفعله ولماذا قبل اعتبارها آمنة. اكتشفوا أنها تتجول لهزيمة المنظمات السرية ، والأبرياء الذين "تقتلهم" تلك المنظمات قامت بإخفائهم حتى انتهاء العمل في ذلك الوقت.

The future of us [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن