"لقد عرفت أخيرًا من هم والداي.الآن كل ما أحتاجه هو معرفة من هي هابانيرو!" بدأ ناروتو ينفجر من الفرح.
"كوشينا أوزوماكي. كانت صديقة والدتي. في بعض الأحيان كانت أمي تغمغم بصوت عالٍ أنها مشتاقة إليها. لم أتذكرها إلا الآن!." أجاب ساسكي.
ماذا تقصد أنك تعرف أخيرًا؟ "ألم يتم إخبارك من قبل؟" سألت ساكورا.
"لا، العجوز الثالث أخبرني أن والديّ ماتا في هجوم كيوبي. كلما سألت عن حالهما لن يجيب. أنا لا ألومه الآن بعد أن عرفت. إذا كان أي شخص يعرف أنني كنت ابن الرابع سوف أتعرض لخطر أكبر مما أنا عليه الآن. مجرد كوني جينتشوريكي هدف كبير. أعتقد أن هذا هو السبب في أن اسمي الأخير هو أوزوماكي بدلاً من ذلك إذا كان ناميكازي" أوضح ناروتو.
"ما زلت في حيرة من أمري حول حقيقة أن ناروتو هو ابن الهوكاجي الرابع! لم أكن أعرف حتى أن لديه ابنًا!" صرخ كيبا.
"كان هذا هو الهدف. لم يكن من المفترض أن يعرف أحد ، لكن ليس من الصعب تصديق ذلك هذه هي النقطة، ناروتو هو صورة طبق الأصل للرابع."قال شينو.
"ناهيك عن أن الأوزوماكي لديهم قدر مجنون من القدرة على التحمل والتشاكرا. حتى بالنسبة لكونه جينتشوريكي، فإن ناروتو لديه الكثير من القدرة على التحمل والتشاكرا" أكمل شيكامارو.
"استنادًا إلى دروس التاريخ وماتعلمناه عن الرابع والقليل مما تعلمناه عن كوشينا ، فإن شخصية ناروتو تشبه تمامًا شخصية كوشينا حتى أنه يمتلك سمات الرابع فيه"قال نيجي.
"حسنًا ولكن من كان يستمع حقًا إلى دروس إيروكا-سنسي حول التاريخ؟" سألت إينو و رفع لي ، و تنتين، نيجي، ساكورا، ساسكي، شينو وهيناتا أيديهم.
"أوه...دعونا نواجه الأمر. نحن أغبياء." تنهدت تينتين.
"ناهيك عن كل الحقائق الموجودة في وجوهنا حول كون ناروتو جينتشوريكي." تمت إضافةنيجي.
"خاصةً ساسكي وأنا. خلال مهمتنا الأولى من رتبة C عندما اعتقد أن ساسكي قد مات ، أطلق ناروتو بعضًا من تشاكرا الكيوبي نو كيتسوني. كانت كبيرة جدًا وحمراء، كان بإمكاني رؤية الشاكرا من خلال الضباب كان بإمكاني أيضًا أن أشعر بالكراهية تأتي من ذلك" تابعت ساكورا."أثناء امتحانات تشونين عندما كنا نقاتل أوروتشيمارو، أوقف ناروتو الثعبان مع كوناي وكانت عيناه حمراء مثل الثعلب، و عندما كان يقاتل ضد جارا ، قام بتحويل الضفدع العملاق إلى ثعلب بتسعة ذيول، لقد كاد أن يصيب ساسكي بنوبة قلبية!لم أكن مستيقظة خلال ذلك ولكن تم إخباري عن ذلك" قالت ساكورا.
"عندما كنت أقاتل ضد ناروتو في امتحانات تشونين ، قمت بغلق نقاط التشاكرا الخاصة به ، لكنه فجأة حصل على موجة جديدة من التشاكرا. كانت تتدفق من خلاله بسرعة كبيرة وكانت حمراء ، وليست زرقاء ، وكانت نقاط التشاكرا الخاصة به مختلفة المواقع. بدا وكأنه ثعلب أكثر منه إنسان! " قال نيجي.
أنت تقرأ
The future of us [مكتملة]
Fanfictionيأتي ناروتو بتقنية تسمح للمستخدم برؤية الأشياء المهمة في المستقبل. إذن ماذا يحدث عندما يرى ناروتو وبعض أصدقائه ما يتم تخزينه في مستقبلهم؟ كل من الخير والشر سيظهران. بعض الأشياء التي سيرونها قد تحطم قلوبهم لكن بعضها قد يملأ الفراغ في قلوبهم. دعونا نك...